لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,842 مشاهدة
A+ A-

 أعلنت بلدية معروب تمديد الإقفال العام حتى الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل في 16 الجاري، وذلك في بيان جاء فيه:

"نظرا للوضع الوبائي المتفاقم في البلدة، وتزايد أعداد الحالات الإيجابية للمصابين بفيروس كورونا المستجد، وحفاظا على الصحة العامة، وعطفا على القرار السابق لمحافظ الجنوب ووحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات صور، تقرر أولا، تمديد الإقفال العام حتى الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل في 16 الجاري في جميع المدارس الخاصة والرسمية والصالات والنوادي الرياضية ومراكز الألعاب الداخلية والالكترونية. ثانيا، إلغاء المناسبات الدينية والاجتماعية والحفلات والسهرات على أنواعها في الأماكن العامة والخاصة. ثالثا، تخفيف القدرة الاستيعابية للقطاعات التالية: التعاونيات ومحال المواد الغذائية (ضبط حركة الدخول بنسبة 50%)، المطاعم (يمنع استقبال الزبائن ويكتفى بالدليفري فقط)، المقاهي (يمنع إقامة التجمعات، يتم الاكتفاء بتقديم الخدمة للمارة من دون الدخول إلى المقهى)، المهن الحرة (ميكانيك، حدادة، نجارة) تفتح حتى الساعة الخامسة مساء مع احترام الضوابط الوقائية".

كما أعلنت البلدية أنه "يستثنى من القرار أعلاه المؤسسات الصحية والاستشفائية، والمؤسسات الغذائية على أن تقفل في تمام الساعة الخامسة مساء، مع التقيد بإجراءات الوقاية والسلامة العامة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سلام: 400 الف ربطة خبز تذهب يومياً للنازحين السوريين في لبنان وهؤلاء يسفيدون من الدعم تتمة...
  • جريح بحالة حرجة نتيجة إشكال بالسكاكين أمام سراي مدينة صور تتمة...
  • جيش الإحتلال الإسرائيلي يطلق مسيرات صغيرة فوق الأراضي الحدودية المحتلة تتمة...
  • وزارة الاقتصاد: سنشطب الأفران أو المطاحن المخالفة عن جداول الوزارة ونسحب التراخيص تتمة...