لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,212 مشاهدة
A+ A-

افتتحت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في لبنان ، فرع "كارفـور" السادس في لبنان، الذي يقع في منطقة أدما"، وهو ثالث سوبر ماركت تفتتحها كارفور في السوق اللبنانية.

ويمثّل هذا الإفتتاح   خطوة مهمة في استراتيجية شركة  "ماجد الفطيم" الاستثماريّة في لبنان وإلتزامها تجاه دعم الإقتصاد اللّبناني.ويشكل جزءًا من خطة شاملة تتضمن افتتاح فروع جديدة في مناطق أخرى في المستقبل.

وقال جان عبد السّاتر، المدير الإقليمي لكارفور لبنان لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "قطاع التجزئة من أهم دعائم التَّنميَة الاقتصاديَّة في لبنان وأكثر القِطاعات قُدرَةً على مواجهة الأوضاع الاقتصادية المتأرجحة، على الرغم من كل الأزمات التي يمر بها، كما يساهم في توفير فرص العَمل للشّباب. تعتزم شركة "ماجد الفطيم" مواصلة استثماراتها في لبنان، إذ يشكل افتتاحنا فرعاً سادساً اليوم في منطقة أدما قبل كلّ شيء تأكيداً على التزامنا تجاه وطننا. كما يأتي هذا الفرع الجديد ترجمةً لأهداف "ماجد الفطيم" والتي تتمثّل بدعم المشاريع التنموية التي تحرك العجلة الاقتصادية وتشكل حافزاً للشباب اللبناني للبقاء في وطنه".

يؤمن  سوبر ماركت  كارفور الجديد،أكثر من 50 فرصة عمل  لشباب وشابات لبنان ، ويوفر احتياجات التسوّق اليوميّة من مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والمخبوزات والمواد الغذائيّة وسلع وخدمات أخرى يتجاوز عددها 16,000 منتج، بالإضافة إلى تقديمه منتجات  ذات جودة وقيمة عالية ،  ومجموعة متنوعة من العروض الترويجية والمتخصصة. ويتيح فرع كارفور في أدما، الذي تبلغ مساحته  2,000 متر مربع،تجربة تسوّق استثنائية لتحقّيق أسعد اللّحظات لعملاء كارفور  في منطقة كسروان بكاملها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سالم زهران للـLBCI: يجب نقل المخيمات من لبنان إلى سوريا
  • قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدتي الناقورة وعلما الشعب
  • بعد فضيحة عصابة الـ"تيك توك" في لبنان.. رجل الأعمال خلف الحبتور يعلن تكفله بعلاج الأطفال! تتمة...
  • بعد تعرضه لأكثر من 800 هجوم سيبراني منذ بدء الحرب.. الإحتلال الإسرائيلي يعمل على بناء "قبة" الكترونية لصد الهجمات!