لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,712 مشاهدة
A+ A-

كشفت المهندسة أسماء محمود التي تعمل في مجال "جرافيك ديزاينر"، والمتعافاة من إصابتها بفيروس كورونا، عن إصابة 12 فردًا في عائلتها بسبب المشاركة في عيد ميلاد أحد الأقارب.

وقالت "محمود"، في مداخلة هاتفية لبنرامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "ON": "كنا مع بداية فيروس كورونا ناخد كافة الإجراءات الاحترازية ولم نكن نتقابل أو نسافر، لكن مع تراجع أعداد الإصابات وإعادة الفتح، بدأنا في الخروج والتساهل مع الفيروس وعدم ارتداء الكمامات".

وأضافت، قائلة: "وإحنا رايحين عيد ميلاد ابن شقيقي تقابلنا هناك مع عدد كبير من أفراد الأسرة وكان فيه أحد الحاضرين يعاني من كورونا لكنه كان يظن أنه مجرد دور إنفلونزا عادي وأخذ المضادات الحيوية العادية، متابعة: "بعد يومين من عيد الميلاد بدأت الأعراض تظهرعلينا، ثم بعد فترة ظهرت الأعراض على شقيقي ووالدتي رغم أنهم لم يشاركوا في عيد الميلاد؛ لأن أخويا الكبير حضر عيد الميلاد وعمل لهم زيارة وكان حاملًا للفيروس فأصيبوا بالعدوى".

وأكملت: "بعد عيد الميلاد بأسبوع معظمنا أصبنا بالفروس، و3 من أفراد الأسرة نقلوا للعناية المركزة منهم شقيقي الأكبر شقيقتي الكبرى، ووالدتي التي مكثت ثلاثة اسابيع في الرعاية المركزة".

ووجهت الفتاة نصيحة للمصريين، قائلة: "بلاش تتساهلوا الموضوع صعب عشان ماتعدوش حد قريب منكم".

المصدر: مصراوي


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير الخارجية البرازيلي: ندعم موقف لبنان في المطالبة بضرورة تطبيق قرار مجلس الأمن 1701
  • بالفيديو/ آثار الغارة الإسرائيلية التي استهدفت بلدة العديسة صباح اليوم تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: في المستوطنات الواقعة على طول الحدود مع لبنان كانوا يخشون ذلك أكثر من أي شيء، أشهر الانفصال الطويلة عن المنزل والشركات المغلقة والمجتمعات المحطمة ستؤدي إلى رحيل الشباب دون عودة.
  • مصادر مطّلعة على مفاوضات الدوحة لـ«الأخبار»: لا تقدّم بعد... وعدم حضور الوفد الأميركي إلى الدوحة يشير إلى أنّ الإدارة الأميركية لا ترى فرصاً حقيقية لتحقيق اختراق نحو صفقة بعد.