لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,001 مشاهدة
A+ A-

أشارت الوكالة الوطنية للإعلام أنه دانت فاعليات بلدة مشمش في بيان بعد اجتماع موسع، اثر الحادثة التي اودت بحياة ابن البلدة أحمد كساب الذي قضى بإطلاق النار عليه امس، في مقهى في بلدة حرار، "جريمة الغدر وإنكار العهود والمواثيق والصلح، والإهانة للجنة الصلح وزعزعة الثقة بمفاعيل دورها في زمن الخلل والتفلت الأمني في البلاد".

وأكد المجتمعون على "حصر المسؤولية بالمجرمين وقد ظهروا جليا من خلال جرمهم الذي نفذوه بواسطة سيارة من نوع رابيد، وظهر جليا فيه ثلاثة اشخاص أطلقوا النار، والفيديو وكاميرات المراقبة تثبت ذلك، وعلى عدم اخذ احد بجريرة الآخر وملاحقة كل محرض على هذا الجرم".

وشددوا على ضرورة "رفع الغطاء عن القتلة الذين بعملهم الإجرامي يقتلون ويدمرون المجتمع بكافة مكوناته"، معتبرين أن "نصرة الظالم على ظلمه قد تولد تراكمات من القهر والإنفجار الذي لا يبقي ولا يذر".

وطلبوا من "بلدة فنيدق بكافة مكوناتها ومن لجنة الصلح بكافة أطيافها، التعاون مع السلطات من اجل تسليم الفاعلين، والتوجه الى السلطة بكافة اجهزتها الامنية لملاحقة المجرمين وتحميلهم العقاب الذي يستحقونه وعدم ترك الامور تجري وفق شريعة الغاب".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد
  • القناة 12 الإسرائيلية: التمرين كان مفاجئا وبأمر من رئيس الأركان وشارك فيه سلاح الجو ووحدة الاستخبارات
  • هيئة البث الإسرائيلية: الجيش أجرى اليوم مناورة مفاجئة لاختبار الاستعدادات لحرب شاملة في الشمال

زوارنا يتصفحون الآن