لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,909 مشاهدة
A+ A-

كتبت أسرار شبارو في النهار:
"ظبّط القديمة بدل ما تصرف على الجديدة"... عنوان الحملة الدعائية التي اختارها اختصاصي جراحة التجميل المصري الدكتور أحمد علاء الدين للترويج لعيادته، إلا أنها قوبلت بهجوم كبير من قبل كثيرين وجدوا فيه تعاملاً مع المرأة كسلعة، وسلوكاً منافيا للأخلاقيات.
 
نفي وتوضيح 
 
صورة الإعلان انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبدأ التعليقات الرافضة له، إلا أن الدكتور أحمد علاء الدين أكد في اتصال مع "النهار" أنه لا يقصد الإساءة للمرأة، بل، كما قال، "الموضوع موجه للرجال بأسلوب كوميدي، من دون أن أقصد أي إهانة للمرأة التي أعتبرها كل المجتمع. فهي أمي وأختي وزوجتي وابنتي. لذلك لا يمكن أن أتعامل معها كسلعة، ومن يتابع منشوراتي السابقة يعلم أني أتعامل بالأسلوب الكوميدي". وعن ردة فعل المصريات على اعلاناته، أجاب: "الانتقاد الكبير جاء من لبنان. أما في مصر هناك مؤيدات ومعارضات له، فهناك من فهم المغزى والبعض الآخر عارضني بشدة". وعن نسبة إقبال المرأة على التجميل في مصر، قال: "نسبة كبيرة لكن لا تضاهي بالتأكيد النسبة في لبنان، فاذا كان اللجوء إلى التجميل من الكماليات في مصر، إلا أنه في لبنان من الأساسيات، حيث إن الرجل المصري يعترض عليه كثيراً".
لتكملة المقال اضغط هنا


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لبنان احتل لبنان المرتبة الأولى في قائمة أكثر الشعوب غضبًا.. بأعلى معدل غضب يسجل في العالم تتمة...
  • مكتب العلامة الراحل السيد محمد حسين فضل الله يعلن السبت التاسع من تموز يوم عيد الأضحى المبارك تتمة...
  • لبنانيون قد يستغنون عن الـ Whatsapp والـSocial Media ابتداءً من الجمعة مع النقلة النوعية لأسعار الاتصالات وباقات الانترنت! تتمة...
  • الأخبار: "اجتياح استخباراتي" إسرائيلي للبنان.. وموقوف جديد من العرقوب تتمة...