لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,800 مشاهدة
A+ A-

أشارت الوكالة الوطنية للإعلام أنه أعلن طبيب الرصد الوبائي في قضاء بنت جبيل الدكتور محمد حسن، استنادا إلى خلية الأزمة في القضاء: طبابة القضاء، اتحاد بلديات بنت جبيل واتحاد بلديات القلعة، تسجيل 18 إصابة، وذلك بناء على فحوص pcr في مركزي بنت جبيل وتبنين الحكوميين".

وأشار إلى أن "الاصابات توزعت على القرى والبلدات الآتية: عيتا الشعب 7، دبل 3، خربة سلم 2، عيترون 1، شقراء ودوبييه 1، كونين 1، بيت ليف 1، رميش 1، جميجمة 1".

ولفت الى "حالة وفاة واحدة في بلدة رميش".
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
  • الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
  • الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
  • الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.

زوارنا يتصفحون الآن