لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,890 مشاهدة
A+ A-

أكدت منظمة الصحة العالمية، أنه تم رصد السلالة الجديدة لفيروس «كورونا المستجد» في 8 دول بأوروبا، داعيةً إلى تشديد الإجراءات الوقائية الضرورية.

وقال مدير المكتب الأوروبي للمنظمة هانس كلوجي، عبر «تويتر»: «رصدت 8 دول في نطاق مسؤولية المكتب الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية سلالة (كوفيد-19)»، مؤكدًا أن «تشديد إجراءات الحماية الحالية يمثل أهمية حيوية، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والبقاء ضمن فقاعات دعم أساسي (تسمح بتكوين دائرة من الأصدقاء خلال الإجراءات التقييدية وتجنب العزلة الاجتماعية)».

وأضاف كلوجي أن «منظمة الصحة العالمية تواصل المراقبة وستقدم التحديثات اللاحقة»، مشددًا على أن «التضامن هو مفتاح مواجهة الجائحة».

وأضاف: «يبدو أن هذه النسخة، على خلاف السلالات السابقة، تنتشر بين الفئات العمرية الأصغر»، مشددًا على أهمية «اليقظة أثناء استمرار التحليل لتحديد مدى تأثيرها».
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عاجل/ وسائل إعلام إسرائيلية: صفارات الإنذار تدوي في ميرون وكريات شمونه.
  • بالفيديو/ آثار الغارة التي استهدفت منزلا في يارون تتمة...
  • بالفيديو/ الأمطار الغزيرة تغرق مدرج مطار دبي! تتمة...
  • باسيل: الانخراط في حرب لا أفق لها ولا وقت، ومرتبطة بمصالح آخرين وليس فقط لبنان، تحت عنوان وحدة الساحات وربط جبهة لبنان بجبهة الجنوب فيما جبهات أخرى متوقفة مثل الجولان وسوريا والعراق هذا أمر لا نوافق عليه، ونسعى لوضع حد له، ومن هنا أتى مسعانا أو مبادرتنا لتوجيه رسائل إلى الدول والسفراء وإلى المسؤولين في لبنان لوقف إطلاق النار في الجنوب