لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,022 مشاهدة
A+ A-

قال مصدر أمني في الأردن إن جريمة قتل وقعت في مخيم البقعة بمحافظة البلقاء، الأحد، ذهبت ضحيتها إمرأة ثلاثينية حامل وطفلها طعناً.

وحسب موقع (رؤيا الإخباري) فقد أصدر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، بياناً، أكد فيه العثور على جثتين لإمرأة وطفلها.

وقال الناطق الإعلامي: ان بلاغاً ورد اليوم، بوجود جثتين لامراة وابنها داخل منزلهم في محافظة البلقاء في منطقة البقعة، حيث تم التحرك للمكان، وتبين أن المراة والطفل تعرضا للطعن، ما أدى إلى وفاتهما، وجرى تحويل الجثتين للطب الشرعي، وبوشرت التحقيقات.

وبعدها قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان التحقيقات في جريمة القتل التي وقعت في منطقة البقعة في محافظة البلقاء وراح ضحيتها سيدة وابنها ، حصرت الاشتباه بزوج السيدة والد الطفل حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة اثر خلافات بينه وبين زوجته وسيتم احالة القضية للمدعي العام المختص

(دنيا الوطن- خبرني)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سبوتنيك: سماع دوي انفجار ضخم في محيط مدينة حمص وسط سوريا
  • أ ف ب: ماكرون يدعو محمود عباس إلى إصلاح السلطة الفلسطينية تحضيراً "للاعتراف بدولة فلسطين"
  • قناة "كان" العبرية: رؤساء سلطات وسكان في مستوطنات الشمال تلقوا رسائلاً عبر الواتساب من رقم يظهر فيه علم الحز. ب، ومن جملة الأمور رسائل تقول: "إلى مستوطني الشمال، ضربنا حصاراً على البيوت التي يختبئ فيها الجنود، لن يتركوا لكم بيوتاً لتعودوا إليها"
  • قائد بعثة اليونيفيل لنيوزويك: قلقون للغاية من الوضع الحالي في جنوب لبنان واحتمال التصعيد