لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
54,951 مشاهدة
A+ A-

توفي صباح اليوم الثلاثاء، 29 ديسمبر، المخرج السوري الكبير حاتم علي، عن عمر الـ58 عاماً، بشكل مفاجئ ومن دون معرفة أي تفاصيل عن أسباب الوفاة وترجح الأنباء بأنه تعرض إلى أزمة قلبية أدت إلى وفاته.

وأعلن خبر وفاة حاتم علي السيناريست عبد الرحيم كمال، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. وداعا صديقي وحبيبي الأستاذ حاتم علي المخرج الكبير المهذب الراقي.. في أمان الله ورحمته حبيبي.. من أحزن الأخبار والله ربنا يُقبل عليك بفضله ورضاه".

وكان مصدر أمني قد صرح سابقاً أن مسئولو أحد الفنادق في مصر، عثروا على المخرج السوري حاتم علي متوفيًا بغرفته، صباح اليوم الثلاثاء.
الراحل حاتم علي أخرج عدد كبير من الأعمال الدرامية الهامة، أبرزها: أهو دا اللي صار، أهل الغرام، حجر جهنم، التغريبة الفلسطينية، الزير سالم وغيرها الكثير.

(سيدتي.نت)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب يعلن استهداف ثكنة ‏يفتاح بعشرات صواريخ الكاتيوشا وثكنة ‏راميم بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، ردًا على الاعـتداءات على القرى الجنوبية الصامدة
  • الحزب يعلن استهداف مستعمرة كريات شمونة بصلية من ‏صواريخ الفلق والكاتيوشا، ردًا على الاعتداءات على القرى الجنوبية الصامدة ‏وآخرها ساحة بلدة حولا والناس المتواجدين فيها.
  • الحز.ب استهدف عند الساعة 06:00 مقر قيادة كتيبة ثكنة حبوشيت بصلية ‏صاروخية.‏
  • هيئة البث "الإسرائيلية": أكثر من 930 مبنى تضرر بالبلدات التي تبعد 9 كيلومترات من حدود لبنان وفق الترجيحات