لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,682 مشاهدة
A+ A-

ستقبل رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، وفداً من الأطباء المغتربين في أوستراليا الذين بادروا إلى تقديم مستشفى نقال لمعالجة الاسنان بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، وضع بتصرف كلية طب الاسنان في الجامعة اللبنانية.

خلال اللقاء، تحدث الوفد عن إلتزام المنتشرين اللّبنانيين مساعدة إخوتهم المقيمين من خلال مبادرات تتناول مختلف مجالات المساعدة.

ورحّب الرئيس عون بالوفد مقدّراً "مبادرة تقديم مستشفى نقال لمعالجة الاسنان"، ومنوّهاً "بتضامن لبنان المنتشر مع لبنان المقيم في مختلف الظروف لا سيما بعد الانفجار في المرفأ".

وأكّد على أن "الإغتراب اللّبناني هو ثروة للبنان"، لافتاً الى "القوانين التي اقرت في عهده للمحافظة على التواصل بين المغتربين والمقيمين، لا سيما قانون استعادة الجنسية وتمكين المغتربين من الاقتراع في الانتخابات النيابية وغيرها من الإجراءات التي قربت المسافة بين لبنان المقيم ولبنان المنتشر".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ لحظة دخول بعثة لبنان إلى أولمبياد "باريس 2024" تتمة...
  • الحزب: ردا على ‏الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة شيحين، ‏استهدفنا مبان يستخدمها جنود الإحتلال في ‏مستعمرة مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصبناها إصابة مباشرة.‏
  • الجيش يوقف في البقاع عددا من السوريين لتزويرهم أوراقا ومستندات رسمية وادعائهم أنهم من عشيرة آل الويس (مكتومي القيد)
  • فبرك عملية تعرّضه للسلب بقوة السلاح وسرق أكثر من 200 ألف دولار! تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن