26,220 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

توافرت معلومات لدى مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية عن قيام أحد الأشخاص بأعمال سرقة أجهزة خلوية من داخل آليات في مناطق مختلفة من الضاحية. وقد جرى تناقل فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي توثّق عملياته.

من خلال التحريات والاستقصاءات، تمكّنت عناصر المفرزة المذكورة من تحديد هويته ومكان إقامته، وتوقيفه بتاريخ 4-1-2021، بعد مداهمته في منزله الكائن في محلّة حيّ السلّم، وتبيّن أنه يدعى:

_ غ. ع. (مواليد عام 1963، لبناني)

الذي اعترف _في خلال التحقيق معه_ بارتكابه عدّة سرقات لأجهزة خلوية من داخل سيارات من منطقتي الغبيري وحارة حريك، وضبط بحوزته جهاز خلوي مسروق، وتبين انه من اصحاب السوابق بجرائم تحرش، تهجم، ومطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم افعال منافية للحشمة بقاصر.

لذلك، تُعمِّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته بناءً على إشارة القضاء المختصّ، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في الأوزاعي ــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الاتصال على الرقم: 451162-01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سوريا، فلسطين، قطر، تركيا، السعودية، الامارات، العراق (الوقف السني) مصر، الكويت، الاردن، اليمن، ماليزيا، اندونيسيا اعلنوا ان الخميس اليوم الاول من عيد الفطر المبارك لتعذر رؤية الهلال مساء اليوم
  • قوى الامن توضح: لا أسباب أمنية وراء فقدان واختفاء الأشخاص وإنما عوامل عدّة منها: خلافات شخصيّة وعائلية، للبحث عن عمل، بقصد الزّواج، بسبب الأمراض النفسيّة، وغيرها... تتمة...
  • والا العبري: صاروخ أطلق من غزة وأصاب خزان وقود بمنشأة استراتيجية للطاقة في جنوب عسقلان وتسبب باندلاع حريق
  • في فيطرون...ابن الـ 66 عاما قضى بأزمة قلبية وسيجارة كانت بيده اشعلت النيران في منزله تتمة...