لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,053 مشاهدة
A+ A-

أكد رئيس ​مطار بيروت الدولي​ ​فادي الحسن​، في حديث لـ"النشرة"، أنه يعتبر نفسه لم يسمع أي شيء حول الدعوات إلى إقفال المطار، لا سيما أنه منذ غد الإثنين سيتم تطبيق إجراءات جديدة بناء على القرارات الصادرة عن ​رئاسة مجلس الوزراء​، والتي عممت على شركات الطيران.

وأوضح الحسن أن أي قرار جديد يصدر عن اللجنة الوزارية، لافتاً إلى أنه لا يتوقع أن تسير بتوصية إقفال المطار، لا سيما أن الأرقام لا توحي بأن المطلوب الذهاب إلى مثل هذه الخطوة، حيث عدد الإصابات التي تسجل بين الوافدين هي بين 2 إلى 3 بالألف، الأمر غير الموجود في أي دولة أخرى.

وفي حين شدد الحسن على أنه لا يؤيد إقفال المطار، أوضح أن الإجراءات الجديدة التي من المفترض أن تبدأ غداً يجب أن تعطى على الأقل فترة اسبوع لمعرفة النتائج التي ستترتب عليها.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران المسير الإسرائيلي شن غارة ثانية على بلدة يارين منذ بعض الوقت. ويذكر أن الغارة الأولى كانت قرابة السادسة من عصر اليوم.
  • الجيش يعلن توقيف 6 مواطنين في مناطق مختلفة تتمة...
  • إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: في أعقاب تزايد التهديدات الجوية في الساحة الشمالية، يقوم الجيش الإسرائيلي بإنشاء كتيبة قبة حديدية جديدة في نظام الدفاع الجوي تحت مسمى الكتيبة 139.
  • بلينكن من جلسة الإستماع أمام الكونغرس الأميركي: ينتابنا قلق من أي عملية عسكرية إسرائيلية كبرى في رفح ولن ندعم ذلك أبدا