لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
62,033 مشاهدة
A+ A-

نعت جبيل رئيسة الديوان في المديرية العامة للموارد صولانج باسيل نتيجة اصابتها بفيروس “الكورونا”. وقد نعى المدير العام للموارد المائية والكهربائية الدكتور فادي قمير، رئيسة الديوان في المديرية العامة للموارد السيدة صولانح باسيل، وقال في بيان: “فجعنا بخبر انتقال صولانج الى بيت الآب السماوي. لقد خطفها الموت منا سريعا. رحلت الأنيقة بحضورها وابتسامتها وحبها وعطائها، وتركت في ذاكرتي وذاكرة جميع من عرفوها اثرا طيبا لا ينسى". وأضاف "باسمي وباسم موظفي المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية، نتقدم من ذويها بأحر التعازي القلبية. تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنانه. لكم ولكل أحبائها الصبر والسلوان”.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...
  • مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: الخط الأحمر بالنسبة لنا هو أي هجمات أخرى على لبنان بما في ذلك في بيروت والجنوب
  • مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف: طهران سترد إذا انتهكت إسرائيل مذكرة التفاهم بأي شكل من الأشكال بما في ذلك بمهاجمة لبنان
  • وزير الخارجية من عمّان: لبنان يجب أن يكون شريكاً فاعلاً في أي إطار إقليمي يُعدّ لبحث مستقبل الشرق الأوسط لا أن يُقرَّر مصيره على طاولات لا يجلس إليها. تتمة...