25,641 مشاهدة
A+ A-

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور من سلسلة "عائلة سيمبسون"، نتيجة المصادفة الأخيرة للتشابه بين ملابس نائبة الرئيس كامالا هاريس خلال حفل التنصيب وزي ليزا سيمبسون في حلقة من عام 2000.

وفي حلقة بعنوان "Bart to the Future"، تتولى ليزا الرئاسة وتقول: "كما تعلمون، لقد ورثنا أزمة بالميزانية من الرئيس ترامب".

وفي هذه الحلقة  ارتدت ليزا سترة أرجوانية ولآلئ، وفي حفل تنصيب جو بايدن رئيسا يوم الأربعاء، ارتدت نائبته كامالا هاريس أيضا سترة أرجوانية ولآلئ.

ولم تتوقف أوجه التشابه عند هذا الحد، فقد ظهر الممثل توم هانكس كمضيف خلال حفل التنصيب الافتراضي الذي أقيم يوم الأربعاء، وفي فيلم "The Simpsons Movie" من عام 2007، يظهر توم هانكس من غراند كانيون ويقول: "مرحبا، أنا توم هانكس... فقدت الحكومة الأمريكية مصداقيتها، لذا فهي تقترض بعضا من مصداقيتي".

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدو فيها أن مسلسل "سيمبسون" يسبق التاريخ بخطوة، حيث أنه لأكثر من 30 عاما، نجح في توقع العديد من التطورات، بدءا من فيروس كورونا في حلقة "مارج المقيدة" من الموسم الرابع، وصولا إلى تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة، كما في حلقة "بارت في المستقبل" في الموسم الحادي عشر.

المصدر: RT + CNN


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العثور على جثة مواطن داخل منزله في بلدة كوسبا تتمة...
  • ‏السعودية تمهل رئيس الوزراء السوري السابق والمنشق عن الحكومة رياض حجاب 48 ساعة لمغادرة الاراضي السعودية
  • ‏45 إصابة حتى الآن في ساحة المسجد الأقصى الذي تحوّل الى ساحة معركة
  • الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق بالغ إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية تعيش منذ أجيال في حي الشيخ الجراح