36,290 مشاهدة
A+ A-

خلال حلقة مباشرة أمسعبر الـ mtv، شن عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور هجوماً حاد اللهجة على نقيب أصحاب ​المستشفيات الخاصة​ ​سليمان هارون. وقال "أنا عشت معكم تجربتي كوزير صحة وبعرف معظم المستشفيات من وين بتنظر للمريض" وتابع "من زاوية مادية". وقال موجهاً كلامه للنقيب هارون أن الناس باتت تموت في بيوتها وهم لا يستقبلون المرضى بحسب ما قال. وتابع أنه لو كان هناك قانون لكان نصفهم في السجون. وبدوره رد هارون على كلامه قائلاً أنه عندما كان وزيراً للصحة وأحال كل المستشفيات للنيابة العامة المالية ولم يثبت أي تهمة ضدهم، ليجيبه أبو فاعور متهماً إياهم بأن هناك من كان يغطي ذلك. الجدير بالذكر أن المقطع المتداول بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو جزء من حلقة لبرنامج "صار الوقت" التي عرضت أمس.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تدابير أمنية احترازية غدًا أمام محطات وقود بالتزامن مع التحركات الشعبية منعًا لدخول طوابير خامسة تتمة...
  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة