10,544 مشاهدة
A+ A-


كتب النائب أنور الخليل على صفحته عبر "فيسبوك": "لا أعلم فخامتكم، إذا كان مستشاروك يطلعونك على حقيقة ما يجري من اهتراء وانهيار مخيف يتزايد ككرة الثلج للأوضاع الاقتصادية والمالية والصحية والمعيشية لشعب أسميته يوماً "شعب لبنان العظيم"، يوم كنت غارقاً في السعي للوصول إلى كرسي الرئاسة".
 
وأضاف: "وأما قد وصلت، ولو بعد تعطيل الجمهورية لثلاثين شهراً من الفراغ الرئاسي، أصبح خلال عهدكم 60% من هذا "الشعب العظيم" تحت خط الفقر، يتوسل الرغيف وحبة الدواء وقسط المدرسة وإيجار المسكن وشرب المياه وتنشق الهواء غير الملوث".
  
وتابع: "كل هذا ويبقى همكم مركزاً على كيفية المحافظة على الكرسي وصولاً إلى توريثه لصهركم ،ولي العهد، وكيف تدفع الرئيس المكلف إلى الاعتذار عن القيام بمهمته، معتمداً سياسة التعنت والمماحكة والإذلال والكلام التجريحي،الذي لا يليق بموقعكم. فهل يعقل كرمى خلافات بين حفنة من مسؤولي قمة الحكم في لبنان أن يصبح كل شعبه شهيد خلافاتهم؟".
 
وختم: "خافوا الله ومع غبطة البطريركك نقول "خافوا أيضاً حكم التاريخ عليكم"، اذهبوا إلى تأليف حكومة مهمة إنقاذية بوزراء اختصاصيين ناجحين في خبراتهم وغير مستزلمين علها تتمكن من الإصلاح وسلوك طريق إعادة ترميم وطن يئن من جراحه العميقة".
 

لا اعلم فخامتكم اذا كان مستشاروك يطلعونك على حقيقة مايجري من اهتراء وانهيار مخيف يتزايد ككرة الثلج للأوضاع الاقتصادية...

Posted by Anwar ElKhalil on Wednesday, 27 January 2021

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تدابير أمنية احترازية غدًا أمام محطات وقود بالتزامن مع التحركات الشعبية منعًا لدخول طوابير خامسة تتمة...
  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة