2,803 مشاهدة
A+ A-

غرد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع عبر "تويتر": "مواطن ينتحر يأسا، ومواطن آخر يسقط في طرابلس ضحية أعمال العنف التي اندلعت على هامش التحركات الشعبية في طرابلس وفي مناطق أخرى بالرغم من قرار الإقفال وخوف الناس من كورونا"

أضاف: "ثلاثة أشهر ونصف الشهر على تكليف الرئيس سعد الحريري تأليف الحكومة ولا بصيص أمل في الأفق لتأليف أي حكومة، لأنه طالما الأكثرية النيابية الحالية، التي قوامها حزب الله والتيار الوطني الحر حاكمة ومتحكمة، فلا أمل يرجى في أي شيء، والحاضر المباشر، كما الماضي القريب والماضي الأبعد قليلا، خير دليل على ذلك".

وتابع: "الأكثرية الحاكمة تسهل تكليف الرئيس الحريري ومن ثم تعرقل تأليف الحكومة. فمع هذه الأكثرية الحاكمة لا حياة لمن تنادي، وسنذهب من سيء إلى أسوأ، ولا حل الا بالتخلص من هذه الأكثرية، ولا طريقة للتخلص منها إلا بانتخابات نيابية مبكرة، ومن لديه أي اقتراح آخر نحن منفتحون على مناقشته".

وختم: "الأهم من كل شيء، على الرغم من كل ما نعيشه، يجب ألا نفقد الأمل إطلاقا، وعلينا ان نتابع النضال ونواصله كل من موقعه حتى إزاحة هذا الكابوس عن صدر لبنان وصدور اللبنانيين".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ لقطات نادرة يظهر فيه السيد موسى الصدر عندما أعلن الإضراب عن الطعام لثلاثة أيام في مسجد الصفا، رأس النبع بيروت إحتجاجاً على الحرب الأهلية في لبنان تتمة...
  • أ.ف.ب: البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء المواجهات في القدس
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي بدأ أكبر مناورة بتاريخه تحاكي حربًا شاملة على جميع الجبهات تتمة...
  • بالفيديو/ شاب لشرطي من الإحتلال: عم بحكي عشانك.. أهل القدس مجانين مش شايفين حدا، والله بضربك وبنحبس بتفرقش معاي! تتمة...