23,624 مشاهدة
A+ A-

تحدث الوزير السابق وئام وهاب في إلى "سبوت شوت" حيث  أكد أن "قصف الرياض مستنكر ومرفوض كما الحرب على اليمن وسوريا مستنكرة ايضًا"، قائلاً: "الوطن العربي يُدّمر أمامنا من بغداد إلى سوريا وليبيا وصولاً إلى اليمن".

وسأل: "شو هالجريمة التي ارتُكبت، ونحن استنكرنا حرب اليمن عشرات المرات، ونعم انا استنكر قصف الرياض واستهداف الخليج لأن هناك آلاف العائلات اللبنانية التي تعيش في هذه الدول ويجب الحفاظ عليها".

وأكد أن "موقفنا لا يتغير من المواقمة ولا يتغير من الصراع في المنطقة ولكن موقفنا العربي لا يتغير ايضًا ونحن لسنا موظفين عند أحد"، مشيرًا إلى أنني "أرفع القبة للمقاومين فقط، ولكن غير المقاومين لا يحق لهم المزايدة علينا".

وقال وهاب: "لا نسمح بأن تأتي مجموعة من "الرتش" والمتزلفين لتزايد علينا في موضوع المقاومة"، قائلاً: "وين كنتو يا كلاب أنتو...".

وعن علاقته بحزب الله، أوضح وهاب أن "التواصل مع حزب الله مستمر، والحزب ليس له علاقة بالحملة التي أتعرض لها"، معلنًا أن "مخططًا خطرًا يُخطط للعراق، والقصف "الفليني" للسفارة الأميركية في العراق والقواعد الأميركية في العراق هو مخطط لإستهداف العراق، ومن يريد إخراج الأميركيين من العراق لا يُخرجهم بهذا القصف".

(ليبانون ديبايت)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ أكبر غابة صنوبر حامل في الشرق الأوسط موجودة في لبنان ولكن.. انتكاس موسم الصنوبر في أحراج بكاسين! تتمة...
  • القاضية غادة عون تُغادر مبنى شركة Prosec في بعبدا وتقول إنّها راضية على ما حصلت عليه من داتا وتنتظر أن يتمّ تفكيكها (MTV)
  • وزيرة المهجرين: تدرس الحكومة امكانية الاستفادة من القروض والهبات الدولية غير المستعملة او المستعملة جزئياً لتمويل البطاقة التمويلية حرصاً منها على عدم المس بالاحتياطي على امل ان تغطي الاموال التي ستجمع القسم الاكبر ان لم يكن كل البطاقة
  • كورونا لبنان... تسجيل 25 حالة وفاة و1017 إصابة جديدة