2,045 مشاهدة
A+ A-

أعلنت مدرسة مار منصور لراهبات المحبّة للقدّيسة جان - أنتيد (بزنسون) أنّ كلّ تلميذ مسجّل رسميّاً في العام الدراسي الحالي وقد سدّد القسط الأول سيستفيد من منحة مدرسيّة تشمل الفصلين الثاني والثالث لهذه السنة بحسب الـmtv.

كما أنّ كلّ تلميذ مسجّل أو يتسجّل قبل 5 شباط المقبل للعام الدراسي 2021 - 2022 سيستفيد من منحة دراسيّة مجانيّة لعامٍ كامل في المراحل التعليميّة كافّة.

وكانت إدارة المدرسة أطلقت مشروع الدعم المدرسي مع فريق من القدامى والمعلّمين والأهل والأصدقاء والمحسنين، في لبنان والخارج، وهو مستمرّ، وفق ما أعلنت رئيسة المدرسة الأم ماري حريقة.

وقد ساهم هذا المشروع في تأمين مصاريف المدرسة، ما يعفي الأهل من دفع الأقساط المدرسيّة ويزيح عن كاهلهم عبئاً ثقيلاً في هذه الأيّام الصعبة.

المصدر: mtv


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تدابير أمنية احترازية غدًا أمام محطات وقود بالتزامن مع التحركات الشعبية منعًا لدخول طوابير خامسة تتمة...
  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة