لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
43,195 مشاهدة
A+ A-


أعلن مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران انّ "مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم زار الإمارات في الأيام الماضية ومن المنتظر أن يرى اللبنانيون عموماً وأهالي الموقوفين خصوصاً النتائج الإيجابية للزيارة في الساعات المُقبلة"، مشيراً الى انّ "موقوفين لبنانيين في الامارات سيتم الافراج عنهم قريباً".

وفي موضوع احتجاجات طرابلس، قال زهران في حديث الى "بيروت اليوم"، عبر mtv: "طرابلس أفقر مدينة على ساحل المتوسّط منذ سنوات وهناك جوع وفقر في المدينة لكن هناك أيضاً لعبة أمنيّة ومن ألقى مولوتوف منّو جوعان أكيد"، محذّراً من "انفجار طرابلس وكلّ المناطق اللبنانية، في حال رفع الدعم".
وفي ملف الحكومة، أشار زهران إلى أن "لا حكومة في الأفق"، معتبراً انّ "رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري هو خيار "الحزب" وعلى تواصل دائم مع الحزب"، مضيفاً: "باسيل بتواصله مع "الحزب" قال صراحة "خلّي سعد يفلّ" لكنّ "الحزب" رفض".
وكشف زهران انّ "ثلاث شركات تستورد حليب الأطفال في لبنان وهذا الأمر خطأ لأنه احتكار، وسياسيون يغطّون فساد بعض الشركات".
وأضاف: "أنا مع أن تبدأ المحاسبة من الحكومة الى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الى التجار والصرافين".

ورأى زهران انّ "تاجر الأزمة مرتبط بالغذاء والمحروقات"، كاشفاً انّ "400 طن من الدجاج الفاسد تمّ إتلافها".

كما كشف زهران ان "اللواء ابراهيم أعلن عن وجود مواد مشعة داخل مركز على طريق المطار وتعهّدت شركة ألمانية لدياب بنقل هذه المواد الى باريس".
المصدر: mtv


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام أجنبية: هيئة بحرية بريطانية تتلقى بلاغًا عن أضرار لحقت بالسفينة نتيجة تعرضها لهجوم بصاروخين على بعد 14 ميلًا بحريًا جنوب غرب المخا باليمن.
  • عاجل| الطلاب المشاركون في اعتصام جامعة كولومبيا: - اعتصامنا متواصل إلى أن تستجيب الجامعة لمطالبنا المتمثلة في سحب الإستثمارات من "إسرائيل" - إذا تمت إزالة خيام الإعتصام فسنعود مرة أخرى
  • عاجل| زلزال بقوة 5.6 على مقياس ريختر يضرب تايوان
  • الحزب يقصف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على ‏الإعتداءات الاسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنيّة وخصوصًا الاغتيال على طريق ‏السريرة