37,325 مشاهدة
A+ A-


أعلن مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران انّ "مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم زار الإمارات في الأيام الماضية ومن المنتظر أن يرى اللبنانيون عموماً وأهالي الموقوفين خصوصاً النتائج الإيجابية للزيارة في الساعات المُقبلة"، مشيراً الى انّ "موقوفين لبنانيين في الامارات سيتم الافراج عنهم قريباً".

وفي موضوع احتجاجات طرابلس، قال زهران في حديث الى "بيروت اليوم"، عبر mtv: "طرابلس أفقر مدينة على ساحل المتوسّط منذ سنوات وهناك جوع وفقر في المدينة لكن هناك أيضاً لعبة أمنيّة ومن ألقى مولوتوف منّو جوعان أكيد"، محذّراً من "انفجار طرابلس وكلّ المناطق اللبنانية، في حال رفع الدعم".
وفي ملف الحكومة، أشار زهران إلى أن "لا حكومة في الأفق"، معتبراً انّ "رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري هو خيار "الحزب" وعلى تواصل دائم مع الحزب"، مضيفاً: "باسيل بتواصله مع "الحزب" قال صراحة "خلّي سعد يفلّ" لكنّ "الحزب" رفض".
وكشف زهران انّ "ثلاث شركات تستورد حليب الأطفال في لبنان وهذا الأمر خطأ لأنه احتكار، وسياسيون يغطّون فساد بعض الشركات".
وأضاف: "أنا مع أن تبدأ المحاسبة من الحكومة الى حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الى التجار والصرافين".

ورأى زهران انّ "تاجر الأزمة مرتبط بالغذاء والمحروقات"، كاشفاً انّ "400 طن من الدجاج الفاسد تمّ إتلافها".

كما كشف زهران ان "اللواء ابراهيم أعلن عن وجود مواد مشعة داخل مركز على طريق المطار وتعهّدت شركة ألمانية لدياب بنقل هذه المواد الى باريس".
المصدر: mtv


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العشائر العربية في الشمال والبقاع والهرمل: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة والوطن الواحد في خلدة تتمة...
  • قوة كبيرة من الجيش اللبناني بدأت حملة مداهمات واسعة لتوقيف مطلقي النار في أحياء عرب خلدة (LBCI) تتمة...
  • إشكال تطور الى طعن بالسكاكين في صيدا.. وسقوط 3 جرحى تتمة...
  • فضل الله: نستطيع اجتثاث هذه العصابات بخمسة دقائق لكننا لا نريد ونلجأ الى مؤسسات الدولة لكن هناك حدود للصبر (النهار) تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن