14,606 مشاهدة
A+ A-

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، تعليق الدخول إلى أراضيها لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من 20 دولة اعتبارا من الأربعاء.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) تصريحات لمصدر مسؤول في الداخلية أكد فيها تعليق "السماح بدخول المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً للقادمين من 20 دولة اعتباراً من الساعة 9 من مساء يوم الأربعاء الموافق 3 / 2 / 2021م"، حسب قوله.

وأشار المصدر إلى ان هذه الخطوة تأتي لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد وتطبيقا للإجراءات الاحترازية الموصى بها من الجهات الصحية في المملكة.

وشملت الدول كل من: الأرجنتين والإمارات وألمانيا وأمريكا وإندونيسيا وإيرلندا وإيطاليا وباكستان والبرازيل والبرتغال وبريطانيا وتركيا وجنوب أفريقيا والسويد وسويسرا وفرنسا ولبنان ومصر والهند واليابان، ويشمل الحظر كل من مر بهذه الدول قبل القدوم إلى السعودية، وفقا لواس. 

(CNN)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إغلاق محطتي محروقات في الضنية بسبب إشكالات بين مواطنين على خلفية أفضلية تعبئة خزانات سياراتهم بالوقود تتمة...
  • قطع أوتوستراد طرابلس البداوي بالإطارات والمستوعبات احتجاجا على الغلاء تتمة...
  • فصول فاجعة السعديات تكتمل... وفاة الشاب حسين زين متاثرا بجراحه اثر اصابته بحادث السير الذي وقع امس في محلة السعديات ليلتحق بالفقيدة فاطمة قبيسي وبناتها الأربعة تتمة...
  • دكتور فراس الأبيض يحذر: "السلالة الهندية لن تتأخر قبل أن تصل إلى لبنان طالما الوضع غير مضبوط في المطار" تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن