11,933 مشاهدة
A+ A-

أصبح أبو علي، وهو مقيم لبناني في دبي، المليونير الثالث الذي يفوز بجائزة مليون درهم (ما يعادل 274 ألف دولار) في السحب الأسبوعي على جائزة ”محظوظ“.

وحصل أبو علي، وهو خريج كلية رياضيات، ويعيش في دولة الإمارات منذ سنوات بعيدة، على خمس من المجموعات الست الفائزة 6-11-13-31-34-37 خلال السحب العاشر، الذي أقيم في 30 كانون الثاني الماضي.

ونقلت صحيفة ”غلف نيوز“ الصادرة باللغة الإنجليزية، عن أبو علي، قوله، إنه سيستخدم الأموال لتأمين مستقبل أطفاله، وسيتبرع بجزء منه لجمعيات خيرية.

وأضاف أبو علي، أنه كان يشاهد فيلمًا على ”نتفلكس“ عندما أصدر هاتفه رنينًا، وظهرت رسالة عليه، كان فحواها: ”لقد فزت!“.

وقال المقيم اللبناني: ”لقد تلقيت بالفعل، إشعارًا من كلمتين، وقلت إنني ربما ربحت 35 درهمًا أخرى، ولكن بعد ذلك، قلت أنه من الأفضل أن أتحقق، وعندما راجعت رصيدي رأيت 7 أرقام، وقلت لنفسي (هل أقرأ هذا فعلًا؟) كان من الصعب وصف الشعور في تلك اللحظة، لكن بعدها شعرت بأني محظوظ جدًا“.

اكتشف أبو علي جائزة ”محظوظ“ لأول مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ اللعب في نوفمبر من العام الماضي.

وتابع قائلًا: ”على الرغم من فوزي بمبلغ قادر على تغيير حياة أي شخص، فإن لدي إيمان راسخ بأنْ لا أسلّم لهذا الواقع. لقد أخذت عهدًا على نفسي بالاستمرار بممارسة حياتي اليومية، كما كانت من قبل“.

وأوضح: ”بالطبع، سيذهب جزء من هذا المال لمؤسسة خيرية، فعندما تشعر بالامتنان، ترغب بمشاركة هذا مع الآخرين، أريد -كذلك- أن أستثمره لأطفالي، لا أعلم كيف بعد، لكني أعلم أن هذا المال من أجلهم وليس من أجلي“.

ويُقام سحب ”محظوظ“ كل يوم سبت، حيث لا يكلّف اللعب سوى 35 درهمًا (ما يعادل 10 دولارات) ويمكن التسجيل عبر الموقع الرسمي للجائزة.

المصدر: "إرم نيوز"


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • دياب: الإسرائيلي ارتكب جريمة جديدة بحق المتظاهرين العزّل في جنوب لبنان.. وندعو المجتمع الدولي لإدانة جرائمه تتمة...
  • بالفيديو/ اللحظات الأخيرة للشاب محمد طحان على الحدود مع فلسطين قبل أن تصيبه نيران الجيش الإسرائيلي تتمة...
  • "الجديد": إصابة 3 مواطنين حاولوا الوصول مجدداً الى الشريط الحدودي من نقطة أخرى مقابلة لسهل الخيام وسط إلقاء قنابل مضيئة من قبل جيش الاحتلال
  • جنود إسرائيليون يطلقون النار فوق رأس عدد من الشبان اللبنانيين الذين تظاهروا قرب السياج عند سهل الخيام