40,651 مشاهدة
A+ A-

في خبر صادم، انتشرت معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد عن مداهمة لشرطة بلدية الغبيري لـ"ملحمة صفوان" الشهيرة على طريق الأوزاعي لبيعها لحوم حمير بدلاً من لحوم البقر أو العجل.
مصادر متابعة للحملات الصحية الدورية على المحال أفادت "النهار" أنّ "أمراً بهذه الضخامة كان سيحدث ضجّة في البلد، من نيابة عامة وقوى أمنية"، مؤكدةً أنّ "الدولة لم تتلقَّ أي شكوى بهذا الخصوص".
 
أما صاحب "ملحمة صفوان"، فقد عبّر عن "أسفه لحملة التشهير النتي طالت ملحمته المعروفة بنظافتها واحترامها لكل المعايير الصحية". وقال في اتصال مع "النهار": "ثمة زبون رفضتُ تلبية طلبه بالحصول على اللحوم قبل غيره، فقام بنشر هذا الخبر العاري من الصحة".
 
بدوره، نفى رئيس بلدية الغبيري معن الخليل، في اتصال مع "النهار"، "الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وكان مفاده أن شرطة البلدية أقفلت ملحمة تبيع لحم حمير في الأوزاعي".

وأضاف قسم الرقابة الصحية وسلامة الغذاء في بلدية الغبيري، في بيان توضيحي، أنّه "يتم تداول خبر كاذب حول إقفال "ملحمة صفوان" ضمن نطاق بلدية الغبيري تبيع لحوم غير صحية أو غير مستوفية لشروط سلامة الغذاء"، مؤكداً أنّ "الخبر كاذب وعار من الصحة".

(النهار)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العشائر العربية في الشمال والبقاع والهرمل: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة والوطن الواحد في خلدة تتمة...
  • قوة كبيرة من الجيش اللبناني بدأت حملة مداهمات واسعة لتوقيف مطلقي النار في أحياء عرب خلدة (LBCI) تتمة...
  • إشكال تطور الى طعن بالسكاكين في صيدا.. وسقوط 3 جرحى تتمة...
  • فضل الله: نستطيع اجتثاث هذه العصابات بخمسة دقائق لكننا لا نريد ونلجأ الى مؤسسات الدولة لكن هناك حدود للصبر (النهار) تتمة...