11,566 مشاهدة
A+ A-


أوضحت مصادر أمنية لـ"الأنباء الإلكترونية" أن "لا تراخي في الإجراءات المتخذة التي ستبقى على نفس الوتيرة من التشدد، لأنه من غير المسموح العودة الى الفلتان كما حصل في شهر الأعياد. وقالت إن "كل من يخالف التدابير الأمنية سيعرض نفسه للملاحقة القانونية إبتداء من تسطير محاضر ضبط، وصولا الى حجز السيارات، أو سجن المخالفين وتغريمهم مبالغ مادية بحسب نوعية المخالفة".


 


وأكدت المصادر "التشدد بما يخص سيارات نقل الركاب، وضرورة إلتزام السائقين بما هو مسموح به، لأن المخالفين سيتعرضون للملاحقة أيضا"، ونبهت المواطنين غير المسموح لهم الإلتحاق بعملهم ضرورة أخذ الإذن بواسطة المنصة.



وفي هذا السياق أوضح رئيس إتحاد النقل البري بسام طليس لـ "الأنباء الإلكترونية" أن هناك إتفاقا سينفذ على مراحل بخصوص عمل السيارات العمومية. المرحلة الأولى تتعلق بالسيارات السياحية الصغيرة التي ستبدأ العمل ابتداء من صباح اليوم براكبين والسائق مع التزام التباعد ووضع الكمامة. أما الفانات فخمس ركاب مع السائق والإلتزام أيضا بالتدابير نفسها. والباصات المتوسطة ثمانية ركاب مع الإلتزام بالتدابير. وأبدى طليس إرتياحه لهذا الإجراء والتعاون مع وزارة الداخلية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الشهابية تفجع برحيل الشاب حسين يوسف... توفي شنقاً في منزله في صفد البطيخ الجنوبية تتمة...
  • العثور على جثة مواطن داخل منزله في بلدة كوسبا تتمة...
  • ‏السعودية تمهل رئيس الوزراء السوري السابق والمنشق عن الحكومة رياض حجاب 48 ساعة لمغادرة الاراضي السعودية
  • ‏45 إصابة حتى الآن في ساحة المسجد الأقصى الذي تحوّل الى ساحة معركة