108,531 مشاهدة
A+ A-

كتبت اسرار شبارو في صحيفة النهار تحت عنوان "تفاصيل جريمة طريق المطار... أكثر من 7 طلقات أنهت حياة والد ثلاثة أبناء وشكوك حول الجناة":
ركنا سيارتهما على جانب الطريق، نزلا بسلاحهما، قطعا الأوتوستراد وانهالا على يوسف المصري بوابل من الطلقات، قبل أن يغادرا المكان بعدما تأكّدا من مفارقته الحياة... رحل الوالد لثلاثة أبناء في جريمة مرّوعة هزّت لبنان، طارحة علامات استفهام عن سببها وعلامة تعجب من الانفلات الأمني الذي وصل إليه لبنان.
 
عند الساعة الثالثة والنصف من منتصف ليل اليوم الماضي، ارتُكبت الجريمة، أما مسرحها فطريق المطار، أمام أحد المقاهي التي قصدها يوسف، وبحسب ما قاله ابنه محمد لـ"النهار"، "توجّه والدي بسيارة الـ"بي أم" برفقته 3 من أصدقائه كانوا في سيارة أخرى، حيث يقصد القهوة عادة للعب الشّدة. ركن السيارة على جانب الطريق، وعندما انتهى وعاد أدراجه، فوجئ وأصدقاءه بسيارة توقفت على المقلب الآخر، ترجل منها شخصان توجّها إلى والدي وهما يُطلقان النار عليه من كلاشين، وبعدها سارا الى سيارتهما. لكن مع سماعهما صوت استغاثة والدي، عادا وأطلقا النار عليه من جديد ما يعني أن هدفهما ألا تبقى الروح في جسده، حيث أصاباه بحسب تقرير الطبيب الشرعي بأكثر من 7 طلقات".
لقراءة المقال كاملا: اسرار شبارو-النهار


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صورة متداولة.. ثمن فنجان القهوة في مطار بيروت بات 60 ألف ليرة لبنانية! تتمة...
  • دهم 7 محطات وقود على خط الدورة وإجبارها على فتح أبوابها بعدما تبين أنها مقفلة وخزاناتها تحتوي على البنزين! تتمة...
  • عدد من القتلى والجرحى نتيجة تصادم بين 5 سيارات على اوتوستراد السعديات باتجاه بيروت مفرق برجا (التحكم المروري)
  • الرئيس برّي في حديث لـ"النهار" يُنشر كاملاً غداً: آبار النفط تدرّ المليارات ولبنان ليس مفلساً