97,441 مشاهدة
A+ A-

الحالة النفسية والعلاقة مع المرؤوسين بالعمل، عادة ما تكون السبب وراء الرغبة والتميز، وفي حال وجود توتر يرغب الموظف في الاستغناء عن مكانه، وهذا الأمر انطبق على أحمد عبد العزيز، المحاسب بإحدى شركات المقاولات؛ إذ قرر التقدم بالاستقالة نظرا لعلاقته مع مديره المباشر، لكن المفاجأة كانت في رد شركة المقاولات.

«برجاء التكرم بالموافقة على قبول استقالتي من العمل بالشركة.. وذلك لأنني اتخنقت منكم بجد ومن غير أسباب وهو كده أنا مجنون».. تلك هي تفاصيل الاستقالة التي تقدم بها الشاب أحمد عبد العزيز، راويا كواليسها خلال حديثه مع «الوطن»، قائلا إن الشركة جيدة وتتعامل بشكل راقٍ معه لكن مشكلته كانت مع مديره المباشر. 

التعامل طوال الوقت بشكل لم يفضله «أحمد» جعله يقرر الاستقالة، خاصة وأنه حديث التخرج من كلية التجارة جامعة السويس، لكنه تفاجأ برد الشركة عليه ورفضه للاستقالة بجانب زيادة راتبه. 

وجاء الرد من الموارد البشرية على المحاسب «أحمد عبد العزيز»: «أحمد عبدالعزيز بنصبح عليك وتم رفض طلب استقالتك لأنك واجهة الشركة وعدم وجودك هيفرق معانا وعشان مزاجك يهمنا قررنا زيادة الراتب بتاعك 30%، وصرف نوع شوكولاته يوميا زيادة». 

وعن كواليس ما فعله محمود مرسي، مدير الموارد البشرية بشركة المقاولات التي مقرها محافظة الإسماعيلية، قال لـ«الوطن» إن الموقف بسيط كل ما في الأمر أن طبيعة المدير صعبة مع الموظف، خاصة وأنه حديث التخرج، فطلب منه ان ينقله لقسم آخر، وهذا لم يوافق عليه، متابعا: «تدخلنا وتم نقله». 

أما عن الزيادة الخاصة بمرتب «أحمد» فكانت محددة من قبل استقالته، وقرر محمود مرسي، مدير الموارد البشرية بشركة المقاولات، الإعلان عنها من أجل فرحته، متابعا: «أي موظف بنتعامل معاه بشكل مباشر لكن هو جديد وخدها رسمي». 

(الوان الوطن)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شرطة الإحتلال تطلق القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية باتجاه المصلين في ساحات المسجد الأقصى الآن
  • الرئيس الفلسطيني يقرر إلغاء احتفالات عيد الفطر واقتصارها على الشعائر الدينية وتنكيس الأعلام
  • أ ف ب: أكثر من مئة صاروخ أطلق من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة
  • الأب مانويل مسلم يدعو المسيحيين للدفاع عن المسجد الأقصى.. من باب الأقصى نادى المنادي تتمة...