131,459 مشاهدة
A+ A-

خطفت اللبنانية ميكاييلا إلياس طفلة "كيندر" الأنظار في أحدث صورها وإطلالتها، بعد سنوات قليلة على اختيارها لتكون الوجه الإعلاني المعتمد في الشرق الأوسط، والخاص بالشوكولاتة الشهيرة حول العالم.
وإلياس البالغة من العمر تسع سنوات، نشيطة جداً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما عبر تطبيقي "تيك توك"، و"إنستغرام" حيث يتابعها نحو 77 ألف حساب.
وانضمّت إلياس إلى عائلة Kinder في عام 2016. وقالت والدتها جيهان عيسى في تصريحات صحافية سابقة: "قدمت لها طلباً للمشاركة في المسابقة، فيما بعد صُدمت بالرد أنّه تم قبولها وتم استدعاؤها الى دبي للمشاركة في جلسة تصويرية كوجه الشركة للشرق الأوسط لعامي 2015 - 2016".
وأوّضحت أنّ بداية المسيرة الجمالية لابنتها كانت عندما لاحظ جميع المحيطين بها جاذبيتها، ما دفعها الى إشراكها في مسابقة Gap Kids الخاصة بالأطفال، وحظّها الجميل دفعها لتربح المسابقة وتصبح وجه الشركة لعام 2014.
وتحدّثت الوالدة عن مستقبل ابنتها في مجال الأزياء والموضة: "القرار يعود لها إذا كانت ترغب بدخول مجال الأزياء فلا أمانع بذلك، فكل ما كنت احاول أن أقوم به هو رسم ذكريات جميلة لطفولتها الجذابة".
 

المصدر: النهار العربي


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • استهلكنا الدهن الذي راكمناه ايام الرخاء وبدأنا نأكل لحمنا..على ابواب الرحيل! تتمة...
  • تجمع لأصحاب المطاعم في انطلياس رفضا للاقفال الساعة التاسعة والنصف.."ستبقى مطاعمنا مفتوحة حتى الساعة 12,30 " تتمة...
  • النهار: الدفاع المدني تمكن اخماد الحريق في احد المباني في منطقة سليم سلام وهو ناتج عن اشتعال خزان مازوت على سطح المبنى
  • وكالة "صفا" الفلسطينية: صافرات الإنذار تدوي في غلاف غزة