132,574 مشاهدة
A+ A-

يستمر العنف الأسري ضد النساء في لبنان بتهديد حياتهنّ، وفي اعتداء بشع ارتكبه المدعو س. س. ضد زوجته الشابة لارا ش. الذي تربص بها صباح هذا اليوم وانتظر انتهائها من عملها في مستشفى سيدة لبنان في الحازمية، حتى عاجلها بضربات على رأسها من خلال بوكس حديدي، وطعنات أدّت إلى تمزيق رئتيها، فضلا عن تشويه وجهها بحسب ما أفاد موقع "شريكة ولكن".
موقع "شريكة ولكن" وفي اتصال مع محاميها الأستاذ جعفر شحيمي، يؤكد أن لارا في حالة حرجة وهي حاليا في العناية الفائقة، وأنه ينتظر تقرير الطبيب الشرعي ويؤكد أن القضية ليست قضية اعتداء إنما هي محاولة قتل وقد جرى توقيف الزوج في مخفر المريجة بناء لإشارة القضاء المختص.
كما أكّد محامي المغدورة أن لارا ومنذ عام تقريباً تحاول أن تنتزع من المحكمة الجعفرية قرار نفقة لها ولابنتها، التي تتكفل بكافة نفقاتها المادية، وأن زوجها الذي يرفض تطليقها كان قد رفع عليها دعوى إطاعة ومساكنة، وحتى الساعة بسبب جائحة كوورنا وتوقف الجلسات أي حكم أو قرار لم يصدر.
 

يستمر #العنف_الأسري ضد #النساء في #لبنان بتهديد حياتهنّ، وفي اعتداء بشع ارتكبه المدعو س. س. ضد زوجته الشابة لارا ش....

Posted by ‎شريكة ولكن- Sharika wa Laken‎ on Tuesday, 9 February 2021

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد تعرّض الطبيب سليلاتي للإعتداء أثناء معاينته أحد المرضى في "أوتيل ديو".. نقابة أطباء بيروت: لإنزال أشد العقوبات بالمعتدين تتمة...
  • العديد من المحطات في النبطية امتنعت عن تزويد السيارات بالبنزين باستثناء واحدة وقفت أمامها السيارات في طوابير ثلاثة (الوكالة الوطنية)
  • الشركات «تشدّ الخناق» على الصيدليات: أزمة الدواء إلى تفاقم! تتمة...
  • جندي في الجيش اللبناني قضى بإطلاق نار في بعلبك تتمة...