6,723 مشاهدة
A+ A-

كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري عن أن العدد المسجّل في منصة التلقيح تخطى الخمسمئة ألف شخص، موضحا أن الحملة ستطال بالدرجة الأولى القطاع الصحي والمسنين لتتوسّع تدريجا الى القطاعات التي أُعطيت لها الأولوية.
وفي حديث الى "صوت كل لبنان"، أشار البزري الى ان الدفعة الأولى من اللقاحات تضمّ ثمانية وعشرين ألف جرعة على ان تصل دفعات لاحقة أسبوعياً، متوقعا ان تزداد أعداد الراغبين بتلقي اللقاح تباعاً.
البزري دعا اللبنانيين الى الاطلاع على مسار الوباء في بريطانيا والولايات المتحدة حيث تراجعت نسبة الإصابات بكورونا نتيجة تزاوج الإجراءات المشددة والتلقيح وهو ما يصبو اليه لبنان، معلنا ان اللقاحات التي ستصل الى لبنان هي فايزر وأسترازينيكا مع إمكانية وصول اللقاح الروسي لاحقا.

 

(صوت كل لبنان)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شركة KARPOWERSHIP تأسف لاطفاء مولدات بواخر الطاقة: لا يمكن لاي شركة العمل في بيئة كهذه تتمة...
  • شركة "كارباورشيب" التركية تعلن انها أوقفت إمدادات الكهرباء للبنان (سكاي نيوز)
  • د. الابيض يكشف عن "أخبار سارة في العيد": اليوم تغلق مستشفى الحريري أحد اقسام العناية المركزة للكورونا نتيجة لانخفاض الحالات في لبنان...دعونا نعمل بجد حتى لا نعيد فتحه مرة أخرى تتمة...
  • شقيق الشابة الراحلة نورا حاطوم ينعاها بكلمات مؤثرة: "ضحكتك ووجّك الحلو خلوكِ تفوتِ على قلوب الكل..بحبك يا ملاكي" تتمة...