8,315 مشاهدة
A+ A-

شدد وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب على أن "القانون الذي صدر في خصوص التلقيح لم يشر الى الزامية التلقيح بل الى حرية الاختيار، آملا أن "نتقيد جميعا بالشروط الصحية وأتمنى على الاهل ان يلقحوا نفسهم وأولادهم".

وتمنى في حديث للـLBCI ان "يوضع القطاع التربوي بالمرحلة الاولى للتلقيح"، مشيرا الى أن "الامتحانات الرسمية انشالله ستجرى الا اذا اصبحنا في مكان صحي آخر، وسنأخذ بعين الاعتبار المرحلة التي نمر بها"، مضيفا: "فيما يختص بالامتحانات الرسمية سيكون لدينا بعض القرارات الادارية المتعلقة بآلية الامتحانات الرسمية التي ستريح الاهل والطلاب".

وحول التعليم المدمج، أكد أن "الخطة التي تُعدّ في وزارة التربية تلحظ العودة الى التعلم المدمج لأن التعلم عن غير عادل أما التعلم المدمج ففيه عدالة أكثر"، مشددا على أنه "عندما يكون التلميذ في الصف يصبح التفاعل أكبر مع الاساتذة والتلاميذ". وأعلن وزير التربية أن "العودة ستكون على مراحل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عدد من القتلى والجرحى نتيجة تصادم بين 5 سيارات على اوتوستراد السعديات باتجاه بيروت مفرق برجا (التحكم المروري)
  • الرئيس برّي في حديث لـ"النهار" يُنشر كاملاً غداً: آبار النفط تدرّ المليارات ولبنان ليس مفلساً
  • النيابة العامة تنفي صحة الخبر المنشور على موقع الوكالة الوطنية للإعلام لجهة إقدام القاضي غسان عويدات على إحالة القاضية غادة عون على هيئة التفتيش القضائية
  • الممثل الأعلى للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي لـ"العربية": بعض الدول الأعضاء اقترح إمكانية اتخاذ عقوبات بشأن الأزمة في لبنان وقرار العقوبات ضد أطراف محددة قد يتخذ بعد أسابيع