6,559 مشاهدة
A+ A-

 انطلقت عملية التلقيح ضد "فيروس كوفيد 19" قبل ظهر اليوم، في مستشفيي تبنين وبنت جبيل الحكوميين، برعاية وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن وحضور ممثله المستشار الدكتور رياض فضل الله، و رئيس مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حماده، والطاقمين الطبي والتمريضي في المستشفى.

وكان المستشفى قد استلم من وزارة الصحة 180 جرعة ستعطى أولا إلى الطاقم الطبي والتمريضي في مستشفيي تبنين وبنت جبيل الحكوميين، وبعض الاسماء من المنصة الالكترونية حسب ترتيب التسجيل والحضور.


و كان رئيس المستشفى الدكتور محمد حمادة اول المتلقين لهذا اللقاح، تشجيعا للجميع للاقبال على هذا اللقاح.

وأفاد المستشار فضل الله في تصريح"، "أنه اصبح بامكان مركز تبنين أن يقوم بتلقيح 70 الى 80 شخصا في الساعة، والأمر يعود الى عدد اللقاحات المتوافرة، وعدد المقبلين على اللقاح الذين نتمنى أن يكون هناك اجماعا على هذا الامر ".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بسبب الأزمة الإقتصادية، فتاة سورية تبيع شعرها عبر الفيسبوك لكسب المال تتمة...
  • بالفيديو/ وزير الخارجية اللبناني يرفض الإساءة لرئيس الجمهورية من ضيف سعودي على الشاشة وينسحب: من قتل الخاشقجي وجلب الدواعش للمنطقة لا يستحق أن يتكلم.. هؤلاء بدو! تتمة...
  • رفوف الصيدليات فارغة والتسليم بـ "القطّارة"! تتمة...
  • "مين قتل الخاشقجي باسطنبول!"..بعد الردود على تصريحاته والسجال بينه وبين ضيف سعودي أمس، وهبة يعلّق: فوجئت بتفسيرات وتأويلات غير صحيحة لكلامي! تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن