لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
64,652 مشاهدة
A+ A-

وقع خلاف عائلي تلاه مطاردة بالسيارات أدى الى وقوع حادث سير مروع على اوتوستراد دير الزهراني - النبطية، ما تسبب بوفاة الطفلة نهى م. البالغة من العمر 7 سنوات وجرح 6 اخرين من عائلتها وأقاربها.
وفي التفاصيل وبحسب ما أوردت الجديد، ان حادث سير مروع  وقع بعيد منتصف الليل على اوتوستراد دير الزهراني قرب افران يونس  بين رانج تويوتا  يقودها المواطن ه. ا. م. (31 عاما من عين قانا) وسيارة من نوع كيا سيراتو يقودها أ.أ. ش. (38 عاما من الريجان)، وتسببت شدة الاصطدام بين السيارتين والناتجة عن سرعة هائلة بالاصطدام أيضًا بسيارتين كانتا متوقفتين جانب الاوتوستراد.
وأدى الحادث إلى اصابة 6 اشخاص بين ركاب السيارتين بجروح مختلفة وهم أ.أ .ش. (10 سنوات من الريحان )، ع.ه.م. (8 سنوات من عين قانا) ، ج.ه. م. ( 7 سنوات من عين قانا) وتوأمه ن.ه.م. (7 سنوات) ، ر.أ.ح. (29 عاما من عين قانا)، اضافة الى السائقين ه.م. وأ. ش.
وقد تجمع عشرات المواطنين لمساعدة المصابين فيما عملت سيارات الإسعاف على نقلهم الى المستشفيات.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على بلدة مروحين جنوبي لبنان
  • «الأخبار» : وزارة التربية تتجاهل شريحة من الطلاب انقطعت عن التعليم كلياً لدى دراستها الإجراءات الخاصة بطلاب الجنوب، وتعتبر هؤلاء «متلكّئين لأننا وفّرنا لهم كل السبل اللازمة للوصول إلى التعليم الحضوري والأونلاين».
  • وزير الخارجية البرازيلي: ندعم موقف لبنان في المطالبة بضرورة تطبيق قرار مجلس الأمن 1701
  • بالفيديو/ آثار الغارة الإسرائيلية التي استهدفت بلدة العديسة صباح اليوم تتمة...