10,328 مشاهدة
A+ A-

 أوضح نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي في مؤتمر صحافي من مجلس النواب، انه "تم الاتصال بـ26 نائبا لتلقي لقاح كورونا وهم ضمن الالية المتبعة لان اعمارهم تفوق الـ70 عاما"، وكشف أن 11 نائبا الذين تم تلقيحهم أمس في مجلس النواب وهم 70 عاما وما فوق. وأوضح أن النواب الباقين تم تلقيحهم في المستشفيات قبل ذلك".

وأوضح أنه طلب من "النائب ايوب حميد الذي كان موجودا في جلسة اللجان النيابية للذهاب واخذ اللقاح، وذكر بأنه تم رفض تلقيحه من قبل اللجنة لانه لم تتحقق فيه المواصفات المطلوبة لان عمره 66 عاما ودون الـ 70".

ونفى أنه "تم الاتصال بأحد النواب السابقين، بل هو اتصل من اجل السؤال عن تعويضه، وأنا أرفض ذكر الاسماء. وسأل اين الخطأ في تلقي النواب للقاح بعد ان اتصل بهم الموظف لتلقي اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة؟"، وأشار إلى أن "هناك 25 نائبا و25 موظفا اصيبوا بالكورونا، وهناك 4 نواب أصيبوا بالكورونا اثناء الاجتماعات".

وتوجه  لمن اسماهم بالـ "ذباب الالكتروني" حيث اعتبر ان هناك مجموعة موجهة لمهاجمة بعض الشخصيات السياسية لشتمهم والتهجم عيلهم بالقول: "والله والله لتزيدنا اصراراً وعناداً في استهداف الذي يوجههم وكبيرهم الذي علمهم السحر..اننا له بالمرصاد".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شركة "كارباورشيب" التركية تأسف لاطفاء مولدات بواخر الطاقة: لا يمكن لاي شركة العمل في بيئة كهذه تتمة...
  • شركة "كارباورشيب" التركية تعلن انها أوقفت إمدادات الكهرباء للبنان (سكاي نيوز)
  • د. الابيض يكشف عن "أخبار سارة في العيد": اليوم تغلق مستشفى الحريري أحد اقسام العناية المركزة للكورونا نتيجة لانخفاض الحالات في لبنان...دعونا نعمل بجد حتى لا نعيد فتحه مرة أخرى تتمة...
  • شقيق الشابة الراحلة نورا حاطوم ينعاها بكلمات مؤثرة: "ضحكتك ووجّك الحلو خلوكِ تفوتِ على قلوب الكل..بحبك يا ملاكي" تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن