لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,157 مشاهدة
A+ A-

استنكرت نقابة المصورين الصحافيين في بيان، "الاعتداء الذي تعرض له الزميل بيار يوسف من اسرة "المؤسسة اللبنانية للارسال-LBCI" في منطقة كفرذبيان، بينما كان يؤدي واجبه المهني، فاصيب في كتفه ويده اصابة بالغة، ما استدعى نقله الى احدى المستشفيات لمعالجته". ودانت "هذا الاعتداء السافر على الزملاء الصحافيين والاعلاميين والمصورين".

واتصل نقيب المصورين الصحافيين عزيز طاهر بيوسف مطمئنا الى صحته، مستنكرا الاعتداء عليه. ووضع كل امكانيات النقابة ومحامي النقابة تحت تصرفه لمتابعة الموضوع في القضاء.

وتمنت النقابة على "القضاء اللبناني التحرك وانزال القصاص بالمعتدي ايا كان"، محذرة ب"اشد العبارات من التعرض لكرامة الصحافيين والاعلاميين"، مشددة على ان "سلامتهم خط احمر".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • باسيل: العامل يلّي بدّو يشتغل لازم يكون شرعي ومعه إجازة عمل، ويلّي بدّو يسكن لازم يكون معه إقامة، العامل ما له حق بعيلته، الاجازة له وحده، العائلات لازم ترجع على بلدها والعامل يزورها او يبعت لها مصاري، متل ما كنّا قبل
  • جعجع: "برافو" للأمن العام. هذه خطوة أولى على طريق الألف ميل.. نحن في انتظار الخطوات التالية
  • الدفاع المدني في غزة: أكثر من 10 آلاف شهيـ.. لا يزالون تحت الأنقاض ولم يتم انتشالهم حتى الآن
  • الجيش: أثناء محاولة توقيف عدد من المهربين في منطقة دير العشاير - البقاع، حاول سوري طعن عناصر الوحدة، فأطلقوا النار باتجاهه ما أدى إلى إصابته، ونقل إلى أحد المستشفيات حيث فارق الحياة. كما أوقِف سوري آخر وتجري المتابعة لتوقيف بقية المتورطين.