64,206 مشاهدة
A+ A-

أثارت مواقف نائب رئيس مجلس النواب الفرزلي الأخيرة عقب تطعيم عدد من النواب ضد كورونا موجة غضب واسعة بين اللبنانيين حيث هاجم في مؤتمر صحافي أمس من أسماهم بالـ "ذباب الإلكتروني" حيث اعتبر ان هناك مجموعة موجهة لمهاجمة بعض الشخصيات السياسية لشتمهم والتهجم عيلهم بالقول: "والله والله لتزيدنا اصراراً وعناداً في استهداف الذي يوجههم وكبيرهم الذي علمهم السحر..اننا له بالمرصاد".

وفي مقابلة على شاشة الأLBCI أمس، انفعل الفرزلي على الهواء مباشرة واتهم معد البرامج "مالك مكتبي" بأن أسئلته مشبوهة كما اتهم ممثل البنك الدولي بأنه "كذاب ومنافق".

هذه المواقف لم تمر مرور الكرام عند اللبنانيين الذين انهالوا بتعليقاتهم الساخرة على الفرزلي وأسلوبه على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر وسم #ايلي_الفرزلي التريند على موقع التويتر. وعلق الناشطون على سرعة انفعال الفرزلي وغضبه الفوري.

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط لـ"الجديد": لا بد من توقيف الذين أطلقوا النار اليوم قبل الغد وعقد صلح لأن طريق الجنوب هي طريق الجميع
  • الصليب الأحمر : ندعو الجميع في خلدة لوقف اطلاق النار فورًا حتى تتمكن فرق الصليب الأحمر اللبناني من التدخل لاسعاف الجرحى ونقلهم الى المستشفيات
  • تتمة...
  • عاجل/ الدفاع المدني الفلسطيني وصل الى خلدة ونقل الجريحين