9,502 مشاهدة
A+ A-

ولد كلب بست أرجل وذيلين، في مستشفى نيل البيطري، في مدينة أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأميركية، وأكد مالكه أن الجرو "سكيبر" بصحة جيدة.

وبحسب الأطباء البيطريين فإن الأعضاء الزائدة التي يمكلها "سكيبر"، منطقتان في الحوض، واثنان من المسالك البولية وجهازان تناسليان وذيلان وست أرجل، وهي نتيجة وجود جنينين لم ينفصلا بشكل صحيح في الرحم، ويعتقد أنه أول كلب يولد على قيد الحياة مع هذه الحالة الصحية.

وتتحرك جميع أرجل سكيبر وتستجيب للمحفزات، كما أنه يأكل وينمو بشكل طبيعي. إلا أنه قد يحتاج إلى علاج فيزيائي ومساعدة في الحركة عندما يكبر بسبب علامات السنسنة المشقوقة على طول عموده الفقري.

ورفضت أم سكيبر إرضاعه، وهو يأكل حاليا من زجاجة حليب للأطفال، وفق صفحة التبرعات التي أنشأها صاحباه للمساعدة في تحمل أعباء زيارات الطبيب البيطري، والعمليات الجراحية المحتملة التي قد يحتاج إليها.

وقال الأطباء إن أعضاءه تعمل بشكل جيد. وعاد "سكيبر" إلى المنزل مع أصحابه، لكن الخبراء في المستشفى أفادوا بأنهم سيستمرون في مراقبة حالته وتطورها، لمساعدته في العيش بلا ألم ومرتاحا لبقية حياته.

المصدر: cbs news

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الميادين: نزوح عدد من العائلات من منطقة خلدة
  • جنبلاط: لا بد من صلح عام عشائري لأن طريق صيدا هي طريق الجميع تتمة...
  • دياب أجرى سلسلة اتصالات في سياق متابعة الحوادث الأمنية في منطقة خلدة وشدّد على ضرورة تفويت الفرصة على مشاريع الفتنة والعبث بالاستقرار الأمني تتمة...
  • "التحكم المروري": قطع السير على طريق عام بلانة الحيصة