10,148 مشاهدة
A+ A-

توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان ىيسيطر طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتحول الى متقلب وماطر أحياناً اعتباراً من بعد ظهر يوم غد الاثنين بسبب تأثير منخفض جوي متمركز حالياً شمال غرب ​تركيا​ و من المتوقع ان يقترب من سواحل ​لبنان​ اعتباراً من بعد ظهر الغد. ولفتت الى ان معدل ​درجات الحرارة​ لشهر شباط على الساحل هو 11 لدرجات الحرارة الدنيا و 19 لدرجات الحرارة القصوى فيما معدلات شهر أذار تتراوح بين 13 و 22 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة حتى الظهيرة . تبدأ من بعد الظهر درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي حيث تعود الى معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحياناً . يتحول الطقس مساءً الى غائم ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات.

الإثنين: غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح . يتحول الطقس بعد الظهر الى غائم وتتساقط ​أمطار​ متفرقة ومتقطعة . تشتدّ ​الامطار​ ليلاً خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع حدوث برق ورعد وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق.

الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً خلال ​النهار​ تشتدّ اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق ودون ذلك في الداخل.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. تتساقط امطار متفرقة تشتدً غزارتها أحياناً مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق و دون ذلك في الداخل.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جيش الاحتلال يأمر سكان تل أبيب بالدخول إلى الملاجئ والبقاء فيها حتى إشعار آخر
  • الوفود بدأت بالتجمع في بلدة العديسة وسط إجراءات أمنية مشددة من الجيش وانتشار لقوات "يونيفيل" على طول الخط الحدودي، منعاً لأي إشكالات قد تحصل وحفاظاً على سلامة المتظاهرين (الوكالة الوطنية)
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة لشعوب وقادة العالم بـ15 لغة.. "ادعموا صاحب الحق" تتمة...
  • بالفيديو/ الطفل محمد العوطة ودع العائلة التي تبنت مشوار علاجه في أستراليا وبات في طريقه إلى عائلته في لبنان تتمة...