2,646 مشاهدة
A+ A-

غرد النائب السابق الدكتور نبيل نقولا عبر حسابه على "تويتر": "لقد تقدمت بإخبار الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، في قضية التلاعب بسعر الدولار، ومن هي الجهة التي تقوم بالتآمر على العملة الوطنية، فتبين من خلال التحقيقات التي قامت بها المديرية العامة لأمن الدولة، أن هناك منصات تبث من داخل لبنان، وأخرى خارجية بين تركيا، والولايات المتحدة، وأوروبا".

اضاف: "طلبت المدعية العامة الرئيسة غادة عون إقفال هذه المنصات حيث أقفل بعضها، والبعض الآخر الموجود في الخارج يرفض حتى هذه الساعة المدير العام لأوجيرو إقفالها، وهي الاساسية، والمتحكمة بالسوق السوداء".

وختم: "الارتفاع الجنوني للدولار غير مبرر اقتصاديا، وعلميا بسبب الركود الحالي. نريد معرفة من هم وراء هذه المحطات التي تساندها بعض محطات التواصل الإجتماعي، ووسائل إعلام بترويج أسعارها. على مدير أوجيرو إقفال هذه المنصات بأسرع وقت، وعلى القوى الأمنية والقضاء التحرك بسرعة من أجل توقيف، ومعاقبة كل من تسوله نفسه على الترويج".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تدابير أمنية احترازية غدًا أمام محطات وقود بالتزامن مع التحركات الشعبية منعًا لدخول طوابير خامسة تتمة...
  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة