لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,815 مشاهدة
A+ A-

رأى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع, أن "السؤال الأساسي مما نمر به اليوم للمسؤولين"، مُضيفًا "وأعني تحديداً رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب والأكثرية النيابية، هل هم لا يرون ولا يشعرون بكل ما يحصل على الارض؟".

وفي حديث له عبر "لبنان الحر", قال: "كيف يقبل المسؤولين بالبقاء في موقع المسؤولية في ظل كل الاحداث والمشكلات التي تحصل حالياً؟ هذا ما يمكن حدوثه مع المجموعة الحاكمة الان، وانا لست في صدد "التنظير" بل اتكلم بعد اربع سنوات ونصف".

وأضاف: "الطريق الاقرب والاقصر للخروج من الازمة هي الانتخابات النيابية المُبكرة، الى جانب حل التدويل. لذا ادعو باقي النواب الى الاستقالة من المجلس النيابي وللذهاب الى انتخابات نيابية مبكرة، ومع الانتخابات ستتغير الاكثرية النيابية وسنذهب الى انتخاب رئيس جديد وحكومة جديدة.

وتابع: "الحل إمّا باستقالة الاكثرية النيابية واستقالة رئيس الجمهورية، او استقالة اكبر عدد من النواب والذهاب الى انتخابات مبكرة".

وأردف: "التحركات الشعبية مساء الثلاثاء هي عفوية وفورة غضب طبيعية بسبب ما وصلت اليه الاوضاع".

ولفت جعجع, إلى أن "هناك قواتيين من بين الذين احتجوا في الطرقات، فهم جزء من المجتمع الذي يعاني، ولكن الاتهامات القائلة بأن القوات اللبنانية وراء تحريك الشارع لا تمت للحقيقة بصلة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!