60,160 مشاهدة
A+ A-

بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعى رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب وعميدة كلية الصحة العامة البروفسورة حسنا بو هارون مدير كلية الصحة – الفرع الأول الدكتور محمد اسكندراني الذي وافته المنيّة بتاريخ 4 آذار 2021.

وجاء في بيان النعي: " إن الجامعة اللبنانية خسرت برحيل الدكتور اسكندراني باحثًا وأستاذًا نشيطًا شارك في عدد من المشاريع البحثية الوطنية والدولية.. تولى إدارة كلية الصحة – الفرع الأول بين عامي 2015 و 2018، ونظرًا لكفاءته أعيد تعيينه مديرًا للفرع بتاريخ 28 كانون الثاني 2021".

وتتقدم رئاسة الجامعة اللبنانية ومعها كلية الصحة العامة من عائلة الراحل وزملائه وطلابه بأحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.


 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الناطق باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي: ستتواصل غارات جيش الدفاع وقد تتصاعد في مواجهة محاولات إرهابية ضد "دولة إسرائيل" ومواطنيها.. و لبنان تتحمل المسؤولية تتمة...
  • "إسرائيل اليوم": هجوم الليلة بالمقاتلات يأتي لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية ، حيث هاجم سلاح الجو أهدافاً لحزب الله في جنوب لبنان،‏ أغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية.. تتمة...
  • طائرات اسرائيلية معادية تستهدف منطقة حرجية بصواريخ جو أرض في منطقة "الدمشقية" في خراج بلدة العيشية تتمة...
  • الوكالة الوطنية: القوى الأمنية تعمل على إخراج المحتجين من مبنى شركة الكهرباء بالقوة وتوقف بعضهم