4,020 مشاهدة
A+ A-

قال رئيس مجلس النواب نبيه بري، عشية زيارة قداسة البابا فرنسيس الاول الى العراق:"ان زيارة الحبر الاعظم قداسة البابا فرنسيس الى العراق الشقيق وما سوف تتضمنه الزيارة من لقاء تاريخي مع المرجعية الرشيدة ممثلة بسماحه آية الله العظمى السيد علي السيستاني بقدر ما تحمل من دلالات على أهمية ترسيخ الاخوة الانسانية في هذه المرحلة الراهنة على قواعد المحبة والتسامح بين ابناء الرسالات السماوية، هي أيضا استكمال لما تم التأسيس عليه خلال لقاء سماحة شيخ الازهر الشريف الدكتور أحمد الطيب".

وختم بري :" هي تأكيد على المؤكد بأن رسالتي المسيحية والاسلام من "مشكاة" واحدة مصدرهما واحد ونورهما واحد من الاله الواحد ، تدعوان الى سبيل الله والى خير الانسان وخلاص الاوطان بالحكمة والاعتدال والموعظة الحسنة".

وكان الرئيس بري استقبل في مقر الرئاسة الثانية في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان الدكتور محمد جلال فيروزنيا، حيث تم عرض للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام "إسرائيليّة": إطلاق صاروخ من لبنان وسقوطه في منطقة شلومي ولا إصابات
  • اطلاق 3 صواريخ من المنطقة الواقعة بين بلدتي الحنية والقليلة في جنوب لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة (جريدة الأخبار)
  • الجديد: إطلاق 3 صواريخ من الجنوب بإتجاه فلسطين المحتلة لم يعرف مكان سقوطهم حتى الآن
  • معلومات متداولة عن إطلاق ثلاثة صواريخ بإتجاه الأراضي المحتلة من القطاع الغربي في الجنوب