12,012 مشاهدة
A+ A-

اشارت ​الخارجية الأميركية​ الى إن من قدموا طلبات للحصول على تأشيرات أميركية وتم رفض طلباتهم بسبب قرار ترامب يمكنهم السعي لإعادة النظر في طلباتهم أو التقدم بطلبات جديدة.

واوضح المتحدث باسم ​وزارة الخارجية الأميركية​ ​نيد برايس​ إن الذين تقدموا للحصول على تأشيرات وتم رفضها قبل 20 كانون الثاني 2020 عليهم التقدم بطلبات جديدة ودفع الرسوم الخاصة بها. وأضاف: "أما الذين تم رفض طلباتهم في 20 كانون الثاني 2020 أو بعد ذلك التاريخ، فيمكنهم تقديم التماس لإعادة النظر في طلباتهم، دون الحاجة لإعادة التقديم أو دفع رسوم إضافية".

وأول يوم له في ​السلطة​ ألغى الرئيس ​جو بايدن​ قرار سلفه ​دونالد ترامب​ الذي سُمي بحظر دخول المسلمين في 20 كانون الثاني، واصفا هذا القرار بأنه "وصمة عار على ضميرنا القومي".

وتفيد بيانات وزارة الخارجية أن نحو 40 ألف شخص مُنعوا من دخول ​الولايات المتحدة​ بموجب الحظر منذ كانون الاول 2017، بعدما أقرت المحكمة العليا الأميركية نسخة معدلة من حظر السفر الأصلي.
رويترز

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ خدمات طبية وتعليمية ومادية ساهمت في مساندة الأهالي في رمضان والاعياد.. مؤسسة حمود فاونديشن تواصل خدمة المجتمعين في ميشيغان وبنت جبيل تتمة...
  • بالفيديو/ لبنان من دون لحوم.. حديث مع ممثل اتحاد نقابة القصابين ومستوردي وتجار المواشي الحية ماجد عيد تتمة...
  • مكتب السيد السيستاني: غدا الخميس مكمل لعدة شهر رمضان ويوم الجمعة أول أيام عيد الفطر تتمة...
  • مكتب الوكيل الشرعي للإمام الخامنئي في بيروت: يوم غد الخميس 13 ايار 2021 هو اول ايام عيد الفطر السعيد تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن