11,036 مشاهدة
A+ A-

 اعلن مكتب الاعلام في حزب الطاشناق في بيان، ان "مارال نجاريان عادت عن طريق اسطنبول الى بيروت يوم أمس، وكانت نجاريان غادرت بيروت بعد انفجار المرفأ الى ارتساخ (ناغورنو كاراباخ) واختطفت وتم اسرها من قبل القوات الآذرية بعد ثلاثة ايام من وقف الاعمال الحربية بين الجانبين اثر الحرب التي شنتها القوات الاذرية على جمهورية ارتساخ".
واشار البيان الى انه" تم اطلاق سراحها وعادت الى بيروت، بعد جهود حثيثة من الخارجية اللبنانية والصليب الاحمر الدولي ونتيجة الاتصالات واللقاءات والمتابعة التي قام بها الامين العام لحزب الطاشناق النائب هاكوب بقرادونيان. وشكر بقرادونيان وزير الخارجية شربل وهبه على الجهود التي بذلتها الحكومة اللبنانية من اجل اطلاق سراحها وعودتها الى لبنان".
هذا وأعرب وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه في بيان "عن عميق سروره لإطلاق سراح اللبنانية - الارمينية مارال نجاريان التي وصلت الى لبنان بعد فترة من الأسر جراء الاقتتال الذي دار بين اذربيجان وأرمينيا.
وشكر وهبه كل من ساهم في عملية اطلاق سراح نجاريان خصوصا الصليب الاحمر الدولي وسلطات روسيا الاتحادية، أذربيجان وأرمينيا"


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عدد من القتلى والجرحى نتيجة تصادم بين 5 سيارات على اوتوستراد السعديات باتجاه بيروت مفرق برجا (التحكم المروري)
  • الرئيس برّي في حديث لـ"النهار" يُنشر كاملاً غداً: آبار النفط تدرّ المليارات ولبنان ليس مفلساً
  • النيابة العامة تنفي صحة الخبر المنشور على موقع الوكالة الوطنية للإعلام لجهة إقدام القاضي غسان عويدات على إحالة القاضية غادة عون على هيئة التفتيش القضائية
  • الممثل الأعلى للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي لـ"العربية": بعض الدول الأعضاء اقترح إمكانية اتخاذ عقوبات بشأن الأزمة في لبنان وقرار العقوبات ضد أطراف محددة قد يتخذ بعد أسابيع