لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
21,208 مشاهدة
A+ A-

 اعلن مكتب الاعلام في حزب الطاشناق في بيان، ان "مارال نجاريان عادت عن طريق اسطنبول الى بيروت يوم أمس، وكانت نجاريان غادرت بيروت بعد انفجار المرفأ الى ارتساخ (ناغورنو كاراباخ) واختطفت وتم اسرها من قبل القوات الآذرية بعد ثلاثة ايام من وقف الاعمال الحربية بين الجانبين اثر الحرب التي شنتها القوات الاذرية على جمهورية ارتساخ".
واشار البيان الى انه" تم اطلاق سراحها وعادت الى بيروت، بعد جهود حثيثة من الخارجية اللبنانية والصليب الاحمر الدولي ونتيجة الاتصالات واللقاءات والمتابعة التي قام بها الامين العام لحزب الطاشناق النائب هاكوب بقرادونيان. وشكر بقرادونيان وزير الخارجية شربل وهبه على الجهود التي بذلتها الحكومة اللبنانية من اجل اطلاق سراحها وعودتها الى لبنان".
هذا وأعرب وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه في بيان "عن عميق سروره لإطلاق سراح اللبنانية - الارمينية مارال نجاريان التي وصلت الى لبنان بعد فترة من الأسر جراء الاقتتال الذي دار بين اذربيجان وأرمينيا.
وشكر وهبه كل من ساهم في عملية اطلاق سراح نجاريان خصوصا الصليب الاحمر الدولي وسلطات روسيا الاتحادية، أذربيجان وأرمينيا"


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد

زوارنا يتصفحون الآن