12,841 مشاهدة
A+ A-

ظم صيادو الأسماك في صيدا، مسيرة بحرية بدعوة من نقابتهم، "تأييدا لمواقف قائد الجيش العماد جوزاف عون، وتشديدا على أن "المؤسسة العسكرية كانت وستبقى الضمانة الوحيدة للوطن والشعب".

ضمت المسيرة زهاء 15 مركبا انطلقوا من ميناء الصيادين في المدينة وجابوا محيط الميناء والقلعة البحرية، بمشاركة نقيب الصيادين نزيه سنبل ورئيس نقابة الغواصين المحترفين في لبنان محمد السارجي وعدد من الصيادين، رفعوا الأعلام اللبنانية وعلم المؤسسة العسكرية وصورة كبيرة لعون على المراكب، على وقع الأناشيد الوطنية.

ولفت سنبل إلى أن "هذه المسيرة العفوية، أقل شيء يمكن أن نفعله تجاه شخص حافظ على المؤسسة العسكرية، وخطابه الأخير جعل الشعب يؤيده ويتمسك به، فعندما هوت المؤسسات، لم يبق لنا سوى المؤسسة العسكرية الحاضنة لكل الشعب، وتحركنا اليوم هو للتضامن مع قائد الجيش ودعمه".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ لقطات نادرة يظهر فيه السيد موسى الصدر عندما أعلن الإضراب عن الطعام لثلاثة أيام في مسجد الصفا، رأس النبع بيروت إحتجاجاً على الحرب الأهلية في لبنان تتمة...
  • أ.ف.ب: البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء المواجهات في القدس
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي بدأ أكبر مناورة بتاريخه تحاكي حربًا شاملة على جميع الجبهات تتمة...
  • بالفيديو/ شاب لشرطي من الإحتلال: عم بحكي عشانك.. أهل القدس مجانين مش شايفين حدا، والله بضربك وبنحبس بتفرقش معاي! تتمة...