27,184 مشاهدة
A+ A-

خرج الفتى الأردني، صالح حمدان، اليوم الأربعاء، عن صمته، وعلّق على أحكام الإعدام التي أصدرتها محكمة أمن الدولة في الأردن، بحق الذين شاركوا في الاعتداء الوحشي عليه قبل أشهر.

وقال صالح حمدان، في شريط فيديو: "الحمد لله، اليوم طلع (صدرت أحكام) بإعدام 6 شنقا حتى الموت"، متابعا: "أشكر جلالة الملكة ومحكمة أمن الدولة على الحكم العادل، وأشكر كثيرا بأنهم أخذوا حقي، وأشكر الشعب الأردني الذي وقف معي وكان سندا لي".

وكانت محكمة أمن الدولة الأردنية قضت، في وقت سابق، اليوم الأربعاء، بإعدام 5 مدانين، وآخر غيابيا لأنه فار من وجه العدالة، كما أصدرت أحكاما بالسجن على آخرين وتبرئة عدد آخر.

وذكرت وسائل إعلام أردنية أخرى أن المحكمة قضت أيضا على مدان آخر فار من وجه العدالة بالإعدام شنقا، كما أصدرت المحكمة أحكاما بسجن أحد المدانين 15 عاما وآخر 10 أعوام واثنين آخرين بالسجن عاما كاملا لكل منهما، فيما برأت المحكمة 7 آخرين.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • شركة "كارباورشيب" التركية تعلن انها أوقفت إمدادات الكهرباء للبنان (سكاي نيوز)
  • د. الابيض يكشف عن "أخبار سارة في العيد": اليوم تغلق مستشفى الحريري أحد اقسام العناية المركزة للكورونا نتيجة لانخفاض الحالات في لبنان...دعونا نعمل بجد حتى لا نعيد فتحه مرة أخرى تتمة...
  • شقيق الشابة الراحلة نورا حاطوم ينعاها بكلمات مؤثرة: "ضحكتك ووجّك الحلو خلوكِ تفوتِ على قلوب الكل..بحبك يا ملاكي" تتمة...
  • الوزير السابق وئام وهاب ينتقد قيام بعض الفصائل الفلسطينية بإطلاق الصواريخ الاستعراضية عبر الاراضي اللبنانية