13,063 مشاهدة
A+ A-

تعثّر الرئيس الأميركي جو بايدن ثلاث مرات، أمس، أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية للتوجّه إلى أتلانتا، في منتصف السلّم، حيث سقط على ركبته، قبل أن يستعيد توازنه في اللحظة الأخيرة ممسكاً بيده اليمنى بالسكة المعدنية.

وفي هذا السياق، كشف البيت الأبيض اليوم، تفاصيل الحادثة، حيث ربطت نائبة المتحدث باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، سبب "السقطات" بـ"الطقس العاصف والرياح قوية للغاية"، وفق ما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

 

 وفي حديث للصحافيين في الطائرة الرئاسية، قالت جان بيير: "الجو عاصف للغاية، وصعد الطائرة بصعوبة. صحة الرئيس جيدة ولا إصابات". وأضافت: "كل ما يمكنني قوله إنه بخير، ويواصل أعماله كالمعتاد".
سقوط بايدن شكّل مادّة سائغة على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمهوريين والمعارضين للرئيس وسياساته، لكنّ نجل الرئيس السابق دونالد ترامب، دونالد ترامب جونيور، استغلّ الحادثة للانتقام لوالده، حيث نشر مقطع فيديو معدّلاً ساخراً، يبدو والده فيه وهو يسدّد ضربات متكرّرة لكرة الغولف (رياضته المفضّلة) مباشرة على رأس بايدن، ما أفقد الأخير توازنه.


وعلّق ترامب جونيور قائلاً: "لم يكن الهواء يا أصدقاء!"، في وقت أشار والده مطلع الشهر، أنه في حال سقط أثناء عبوره منحدراً في الأكاديمية العسكرية الأميركية في ويست بوينت، فسيكون الأمر "محل استغلال وسائل الإعلام".
 

(النهار)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • يوم أسود تعيشه الجالية اللبنانية في أبيدجان.. حوراء وميسلون رحلتا بحادث مروّع قُبيل فرحة العيد تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أنباء أوّلية عن إطلاق صاروخ "كورنيت" من شمال غزة تجاه هدف في العمق المحتل
  • إطفاء البواخر التركية: تأثير محدود على التغذية | تحرير قانون سلفة الكهرباء في 26 أيار تتمة...
  • عن "حلم" اللبناني بعودة الودائع.. هكذا يفسر خبراء إقتصاد حديث سلامة عن مبادرة للتسديد التدريجي للودائع تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن