أعلنت وزارة الصحة العامة في بيان، "موافقة رئاسة مجلس الوزراء على طلبها إعفاء المواطنين من كلفة الإتصال على الخطين الساخنين 1214 و1787 بغية تخفيف العبء المالي عليهم ولا سيما مريض كورونا ومخالطيه.
وذكرت بأن الخط 1787 مخصص للإستفسار عن كورونا.
أما الخط 1214 فللقاح، بحيث يتلقى طلبات الأشخاص الذين لديهم حالات صحية استثنائية أو عمليات جراحية تتطلب أخذ اللقاح بشكل إضطراري وإرفاق ملفهم الطبي بمعلومات الطلب، كما يوفر خدمة المساعدة في التسجيل والتحقق من البيانات، وإعادة إرسال رسائل تأكيد التسجيل أو إكماله أو تحديد موعد الجرعة الأولى في حال لم يكن المواطن قد اختار الموعد بعد.
ويتيح تعديل البيانات ومراكز أخذ اللقاح وتوقيته إضافة إلى تسجيل الآثار السلبية الناجمة عن تلقي اللقاح إن وجدت، وحل المشاكل التقنية على المنصة وتسجيل شكوى بحق مركز من مراكز أخذ اللقاح".
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...