3,488 مشاهدة
A+ A-

دهم مراقبو مصلحتَي الصحة العامة والمؤسّسات المصنّفة في بلدية بيروت بمؤازرة فوجي إطفاء وحرس بيروت معملاً لتصنيع الحلويات وخبز المرقوق في منطقة أرض جلول، "مشروع الربيع".
وبعد الكشف عليه تبين أنه غير مرخص، ومخالف للشروط الصحية وشروط السلامة العامة، ووضعه مزري للغاية حيث تكثر الحشرات في كافة أرجاء المكان خاصة في خزانات المياه الموجودة في المعمل، اضافة الى أن عبوات المياه  المستخدمة في تصنيع المنتوجات الغذائية تفتقر لأدنى شروط النظافة. 
كما وجد داخل المعمل قوارير غاز يفوق عددها المسموح به كانت بمثابة قنبلة موقوتة تشكل خطراً كبيراً على السلامة العامة وسلامة الجوار، وتمت ازالتها من المكان وتسليمها الى الشركة الموزعة.
على الفور وبناءً لقرار صادر عن محافظ بيروت القاضي مروان عبود، تم ختم المعمل بالشمع الأحمر، بعد سحب المواد الأولية من المكان خاصة بعدما تبين ان المعمل يقوم بتسليم منتوجاته الى عدد من المحال والسوبر ماركت، وتم منعه من العمل تحت طائلة المسؤولية والملاحقة.
وذلك بناءً على توجيه من محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وفي إطار سلسلة سلامة الغذاء من خلال الكشف على القطاعات الغذائية في مدينة بيروت من محال ومؤسسات ومستودعات بهدف ضبط أغذية أو مواد فاسدة تصنّع أو تخزّن فيها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الناطق باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي: ستتواصل غارات جيش الدفاع وقد تتصاعد في مواجهة محاولات إرهابية ضد "دولة إسرائيل" ومواطنيها.. و لبنان تتحمل المسؤولية تتمة...
  • "إسرائيل اليوم": هجوم الليلة بالمقاتلات يأتي لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية ، حيث هاجم سلاح الجو أهدافاً لحزب الله في جنوب لبنان،‏ أغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية.. تتمة...
  • طائرات اسرائيلية معادية تستهدف منطقة حرجية بصواريخ جو أرض في منطقة "الدمشقية" في خراج بلدة العيشية تتمة...
  • الوكالة الوطنية: القوى الأمنية تعمل على إخراج المحتجين من مبنى شركة الكهرباء بالقوة وتوقف بعضهم