2,647 مشاهدة
A+ A-

دهم مراقبو مصلحتَي الصحة العامة والمؤسّسات المصنّفة في بلدية بيروت بمؤازرة فوجي إطفاء وحرس بيروت معملاً لتصنيع الحلويات وخبز المرقوق في منطقة أرض جلول، "مشروع الربيع".
وبعد الكشف عليه تبين أنه غير مرخص، ومخالف للشروط الصحية وشروط السلامة العامة، ووضعه مزري للغاية حيث تكثر الحشرات في كافة أرجاء المكان خاصة في خزانات المياه الموجودة في المعمل، اضافة الى أن عبوات المياه  المستخدمة في تصنيع المنتوجات الغذائية تفتقر لأدنى شروط النظافة. 
كما وجد داخل المعمل قوارير غاز يفوق عددها المسموح به كانت بمثابة قنبلة موقوتة تشكل خطراً كبيراً على السلامة العامة وسلامة الجوار، وتمت ازالتها من المكان وتسليمها الى الشركة الموزعة.
على الفور وبناءً لقرار صادر عن محافظ بيروت القاضي مروان عبود، تم ختم المعمل بالشمع الأحمر، بعد سحب المواد الأولية من المكان خاصة بعدما تبين ان المعمل يقوم بتسليم منتوجاته الى عدد من المحال والسوبر ماركت، وتم منعه من العمل تحت طائلة المسؤولية والملاحقة.
وذلك بناءً على توجيه من محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وفي إطار سلسلة سلامة الغذاء من خلال الكشف على القطاعات الغذائية في مدينة بيروت من محال ومؤسسات ومستودعات بهدف ضبط أغذية أو مواد فاسدة تصنّع أو تخزّن فيها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أ.ف.ب: البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء المواجهات في القدس
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي بدأ أكبر مناورة بتاريخه تحاكي حربًا شاملة على جميع الجبهات تتمة...
  • بالفيديو/ شاب لشرطي من الإحتلال: عم بحكي عشانك.. أهل القدس مجانين مش شايفين حدا، والله بضربك وبنحبس بتفرقش معاي! تتمة...
  • بعدما كثُرت السرقات في الآونة الأخيرة.. شعبة المعلومات توقف عصابة نفذت أكثر من 40 عملية سرقة سيارات نوع "هيونداي توكسون وكيا" تتمة...